جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لطيفة: أيادٍ خفية وراء إشعال الفتنة في مصر

الاربعاء 30 نوفمبر 2011 | 01:20 مساءً
689
لطيفة: أيادٍ خفية وراء إشعال الفتنة في مصر

أعربت الفنانة التونسية لطيفة عن حزنها الشديد لكافة الأحداث التي تقع في ميدان التحرير وسط القاهرة والعنف الذي يتعرض له المتظاهرون، مؤكدة أنها في حالة بكاء مستمر علي الشهداء الذين يسقطون كل يوم .

لطيفة قالت- في حوارها مع صحيفة روز اليوسف- إن أكثر شيء وجعها هو أن ترى دمًا مصريًا يسيل بعد قيام هذه الثورة العظيمة، متساءلة ما ذنب هؤلاء الشباب لكي تضيع أرواحهم وما ذنب الآباء والأمهات الذين يموتون حزنًا علي أولادهم وفلذات أكبادهم.

الفنانة التونسية أشارت  إلي أن هناك طرفًا ثالثًا وأيادي خارجية تشعل النار كلما هدأت لذلك تري أن الحل هو الإصرار علي الحوار المتبادل بين الطرفين دون استخدام العنف لأن مصر ليست بلداً صغيراً وإنما هي قلب الأمة العربية.

لطيفة أوضحت أن مصر ستعبر المرحلة الانتقالية مثلما حدث في تونس، لأنها مثلما بهرت الجميع بثورتها العظيمة ستبهرهم بعبورها لبر الأمان وهذا سيكون علي يد أولادها بكل فئاتهم.

لطيفة وجهت رسالتين الأولى لشباب مصر قائلة:" يا شباب التحرير قلوبنا معكم وقلوبنا مع مصر ولا بديل عن الحرية والعدالة وأطالبكم أيضًا بضبط النفس وأن تظل أعينكم علي مصر لأنها ستظل رائدة في العالم كله"، أما الرسالة الثانية للمجلس العسكري قائلة:" أنا متأكدة أنه سيعبر بمصر لبر الأمان وأنه كفء وفي نفس الوقت أطالبه بحماية المتظاهرين في التحرير حتى لا يسقط شهداء جدد".