جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة جاري سبيد "مشنوقاً" في منزله

الاربعاء 30 نوفمبر 2011 | 01:19 مساءً
362
وفاة جاري سبيد "مشنوقاً" في منزله

أعلن الاتحاد الويلزي لكرة القدم، عن العثور على جثة جاري سبيد المدير الفني الوطني وأسطورة كرة القدم الويلزية، مشنوقاً في منزله عن عمر يُناهز 42 عاماً.

أكدت شرطة منطقة تشيشاير الواقعة في شمال غرب انجلترا حيث كان يقيم سبيد، في بيان رسمي علي تلقيها بلاغ يُفيد بالعثور علي رجل يبلغ من العمر 42 عاماً مشنوقاً في منزله، ولا توجد أي شبهة جنائية للوفاة.

وأصدر الاتحاد الويلزي بياناً، وقال: "إن الاتحاد الويلزي لكرة القدم يُعلن بكل أسف وحزن عن وفاة المدرب الفني للمنتخب الوطني جاري سبيد، ونعرب عن تعاطفنا وتعازينا للعائلة المجروحة"، وتابع: "إننا نطلب من الجميع احترام خصوصية العائلة في هذا الوقت المحزن للغاية".

لعب جاري سبيد في عدة أندية إنجليزية مثل ليدز يونايتد وإيفرتون ونيوكاسل وبولتون وشيفلد يونايتد، أحرز خلالها حوالي 103 هدفاً، ولعب 85 مباراة دولية أحرز فيها سبعة أهداف، ويعتبر بذلك ثاني أكثر اللاعبين تمثيلاً للمنتخب الويلزي.

اتجه سبيد بعد ذلك إلي العمل التدريب بعد اعتزال كرة القدم قبل عامين، وتولي منصب المدير الفني لشيفلد يونايتد قبل أن يُعين مديراً فنياً لمنتخب ويلز، في ديسمبر الماضي خلفاً لجون توشاك وازدهر المنتخب في ولايته.