جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صابرين: حجابي لن يجبرني على إعطاء صوتي للتيارات الإسلامية

الخميس 01 ديسمبر 2011 | 06:34 مساءً
397
صابرين: حجابي لن يجبرني على إعطاء صوتي للتيارات الإسلامية

أعربت الفنانة المصرية صابرين عن سعادتها ببدء الانتخابات البرلمانية في مصر، معتبره هذه الخطوة أول طريق الديمقراطية، كما أشادت بخروج الأغلبية الصامتة في مصر الذين وصفتهم بالمنتمين لـ"حزب الكنبة" للمشاركة في الانتخابات.

صابرين أبدت استغرابها من مخاوف بعض الفنانين من نجاح حزب جماعة الإخوان المسلمين "الحرية والعدالة" في الانتخابات البرلمانية، لاعتقادهم بأن "الجماعة" ضد الفن، مؤكده أن الإخوان المسلمين ليسوا ضد الفن الهادف، ولن يمنعوه في حالة وصولهم للحكم.

تصريحات صابرين-لبوابة الأهرام المصرية- لا تعتبرها دفاعاً عن الإخوان، لأنها مقتنعة بأن كل فنان لابد أن يتحمل مسئولية اختيار الأعمال الهادفة التي تقدم للجمهور، كما شددت على ضرورة وجود خطوط حمراء بشكل عام لا يمكن أن تتجاوزها، خاصة فيما يتعلق بالأعمال الإباحية، وكذلك الأعمال التي يمكن أن تشوه صورة مصر.

الفنانة أوضحت أن كونها محجبة ليس معناه أن صوتها سيكون للتيارات الإسلامية، لافته إلى أنها تنوي الإدلاء بصوتها للأحزاب والشخصيات المعتدلة فكرياً بغض النظر عن ديانتهم، خاصة أن لجنتها الانتخابية في مدينة نصر في الوقت الذي تسكن فيه في مدينة السادس من أكتوبر، وبالتالي فإنها لا تعرف جيداً مرشحي الدائرة التي تنتمي إليها.