جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طلعت زكريا يعود من الكويت للمشاركة في الانتخابات

الخميس 01 ديسمبر 2011 | 02:16 مساءً
527
طلعت زكريا يعود من الكويت للمشاركة في الانتخابات

نفى الفنان المصري طلعت زكريا ما أشيع مؤخراً عن هربه من مصر ولجوئه للكويت، في أعقاب الموجة الجديدة من ثورة 25 يناير، للعمل هناك تلاشياً لأي صدام، وتعويضاً للخسائر النفسية والمادية التي تعرض لها بسبب موقفه من الثورة المصرية منذ بدايتها.

طلعت شدد على أنه لن يترك مصر إلا جثة هامدة، وأوضح سبب سفره للكويت في هذا التوقيت قائلاً:"الموضوع باختصار أنني أصور برنامجا هنا بعنوان "طبخة وضحكة"،  وسأنتهي منه الأسبوع المقبل، وسأعود إن شاء الله لمصر لأنها بلدي".

وحول ما أثير عن رغبته في البعد عن الأحداث الساخنة في مصر بعد تصريحاته المؤيدة للنظام السابق، وما نتج عنها من هجوم عليه، أكد طلعت أنه ليس بعيداً عن الأحداث في مصر، وقال-في حوار له مع صحيفة المصري اليوم- "لا أخاف من التعبير عن رأيي، وحتى وأنا خارج مصر حديثي مع المصريين والعرب لا يبتعد عن السياسة والأوضاع في مصر".

أما عن مقاطعة المنتجين له فنياً فأوضح زكريا أن لا المنتجين ولا أحد من النجوم قاطعوه بسبب موقفه من الثورة، وأضاف "الإنتاج كله في أزمة، وحتى فيلم "الفيل في المنديل" الذي هوجمت بسببه حقق بعد عرضه في الدول العربية نجاحا كبيراً".

زكريا يرفض الهجوم على المجلس العسكري، والمطالبة بإبعاده عن السلطة في الوقت الحالي، مؤكداً أن المشير لم يقصر في واجباته نحو الثورة، والأمور تسير بشكل معقول، وناشد الشعب المصري بالتزام الصبر حتى يتم تسليم السلطة بشكل سلمي وفقاً للخطة التي وضعها المجلس العسكري.

الفنان المصري أعرب عن سعادته بإجراء الانتخابات البرلمانية في مصر، ووصفها بأنها  "أهم إنجاز للثورة"، وأكد نيته على العودة لمصر، عندما يحين موعد الانتخابات في دائرته بالجيزة، وذلك يوم ١٤ ديسمبر الجاري.