جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بودبوز يحصد جائزة الكرة الذهبية الجزائرية

السبت 03 ديسمبر 2011 | 02:20 مساءً
266
بودبوز يحصد جائزة الكرة الذهبية الجزائرية

حصد الجزائري الدولي رياض بودبوز لاعب وسط نادي سوشو الفرنسي، جائزة الكرة الذهبية الجزائرية التي تنظمها سنوياً صحيفتي "الهداف" و"لوبيتور"، وتسلم الجائزة في حفل ضخم يوم 28 نوفمبر.

توج بودبوز باللقب بعد تقدمه بفارق كبير من الأصوات على العربي هلال سوداني مهاجم نادي فيتوريا جيماراتش البرتغالي، وجمال الدين مصباح مدافع نادي ليتشي الإيطالي، وعن مجيد بوقره مدافع نادي لخويا القطري المتوج بالجائزة العام الماضي.

وحصل كلاً من وهاب رايس مبولحي حارس المنتخب الجزائري ونادي سيسكا صوفيا البلغاري، على جائزة أحسن حارس مرمى، وإبراهيم بدبودة مدافع نادي لومان الفرنسي، على جائزة أحسن لاعب صاعد.

وتسلم صاحب ال 21عاماً، الجائزة في حفل ضخم حضره النجم الإيطالي السابق فابيو كانافارو المتوج بجائزة الكرة الذهبية لـ"فرانس فوتبول" عام 2006، وكان من المقرر حضور النجم المصري محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي للحفل وتكريمه، ولكن نظراً للظروف التي تمر بها مصر اعتذر اللاعب عن الحضور.

وقال بودبوز على هامش الحفل: "أقضي موسمي الأخير مع سوشو لأني قررت تغيير الأجواء خلال فترة الانتقالات الصيفية"، مُضيفاً: "لقد سمح لي هذا القرار بتحسين مستواي أكثر، وذلك بفضل مشاركاتي المنتظمة في مباريات فريقي، وهو الشيء الذي أطمح له في ما تبقى من مشوار الموسم الجاري".

وذكرت تقارير إعلامية في الفترة الأخيرة، أن هناك عدة أندية أبدت رغبتها بالتعاقد مع اللاعب كأرسنال وليفربول الإنجليزيين، وليون وباريس سان جرمان الفرنسيين.