جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيمن زبيب: الثورة السورية مخطط إسرائيلي

السبت 03 ديسمبر 2011 | 02:25 مساءً
615
أيمن زبيب: الثورة السورية مخطط إسرائيلي

صرح المطرب اللبناني أيمن زبيب بتأييده للرئيس السوري بشار الأسد، وبرر تأييده له بمواقف الأسد الواضحة ضد النظام الصهيوني، كما أوضح أمله الكبير في تنفيذ الإصلاحات التي وعد بها الرئيس السوري.

زبيب وصف الأحداث التي تشهدها الساحة السورية حالياً بـ"مخطط إسرائيلي" يهدف النيل من سوريا عن طريق شحن أبنائها المعارضين، نافياً أن يكون شعر بالندم على غنائه للرئيس الأسد وسوريا لأنه يحب هذا البلد، ويقدر موقف الأسد الواضح ضد العدوان الصهيوني.

وعلى الصعيد الشخصي أشار أيمن إلى رفضه التام للزواج المدني مبرراً رأيه بضرورة الاتفاق على الدين قبل التورط في أية علاقة، وكشف المطرب السوري عن رغبته في الزواج من فتاة مسلمة، حيث ينتمي لأسرة مسلمة وتربى على التعاليم الإسلامية.

أيمن صرح بعدم إعجابه بالفتاة التي تعترف بحبها له وتطلب الزواج منه حتى لو حدث ذلك بينهما فقط، مؤكداً أن الفتاة التي تقدم على ذلك تسقط من نظره، بل يفضل أن تنتظر الفتاة حتى يُفاتحها الشخص حفاظاً علي حيائها، ومن ثم تقبل أو ترفض.

الفنان اللبناني تعترف أنه لابد وأن يتناول "الشيشة" قبل أن يصعد إلى المسرح للغناء موضحاً  أن الصور التي التقطت له وهو يتناول الشيشة (الأرجيلة) قبل صعوده لخشبة المسرح حقيقية، وأن هذا الأمر لا يؤثر على صوته خلال الغناء.