جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الدعيع يُهدد "عمادة" الصقر للاعبي العالم

السبت 03 ديسمبر 2011 | 11:51 صباحاً
135
الدعيع يُهدد "عمادة" الصقر للاعبي العالم

اقترب محمد الدعيع، الحارس السعودي المعتزل، من انتزاع شارة عمادة لاعبي العالم من نجم المنتخب المصري أحمد حسن لاعب وسط الزمالك، بعد وجود 6 مباريات دولية في سجل اللاعب لم تُحتسب له، بسبب عدم تسديد أمانة الكرة رسومها.

خلال الأيام القليلة الماضية جرت تحركات من أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لاستيفاء الملاحظات التي أوردها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مسبقاً حول عدد المباريات التي لعبها الدعيع، بعدما تواجد اللاعب بشكل مكثف خلال الأيام الماضية في مقر الاتحاد للعمل على إعادة عدد من المباريات التي لم تُحتسب له، حسبما ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية.

الصحيفة أشارت إلي أن هناك مصدرًا دوليًّا أكد أنه تم استبعاد عدد من المباريات التي خاضها الدعيع، بسبب عدم تسديد أمانة الكرة رسومها، مما اضطر الفيفا إلى خفـض عدد اللقاءات من 184 إلى 178 مباراة دولية.

وحدد المصدر الدولي المباريات الست المستبعدة من رصيد الدعيع، الأمر الذي دفع الحارس للتحرك مع الأمانة لمعالجة هذه المشكلة بأسرع وقت، حيث تم حصر الشيكات المتعلقة بالمباريات وأرفقت مع رد الأمانة للفيفا، وتنتظر أمانة الكرة التعرف على ماهية تلك المباريات الدولية التي لم يتم تسديد رسومها من أجل إغلاق هذا الملف بشكل متكامل وموثق من الجانبين.

وكان الصقر المصري قد عادل عدد المباريات الدولية للدعيع 178 مباراة، بعد مشاركته في الشوط الثاني من لقاء مصر والبرازيل، ويعتبر أحمد حسن ثاني لاعب مصري يحقق هذا الإنجاز بعد حسام حسن، والذي نال شارة عمادة العالم في مايو 2001.