جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصقر: سأتخطى الدعيع..فمازلت قادراً على العطاء

السبت 03 ديسمبر 2011 | 10:20 صباحاً
144
الصقر: سأتخطى الدعيع..فمازلت قادراً على العطاء

انتقد لاعب الوسط الدولي ونادي الزمالك أحمد حسن، تصريحات الحارس السعودي المعتزل محمد الدعيع، حول إمكانية زيادة عدد مبارياته الدولية مع منتخب بلاده، وتأكيده بأنه لا زال يحمل لقب "عميد لاعبي العالم"، وليس الصقر المصري، كما طالب حسن الاتحاد المصري بمُخاطبة الفيفا لاحتساب مباريات ودية دولية لعبها من قبل.

الصقر قال-في تصريحات خاصة لموقعه الرسمي-: "الفارق بيني وبين الدعيع أنني مازلت لاعباً داخل المستطيل الأخضر، ولكنه اعتزل كرة القدم، وأنا مازلت قادراً على العطاء،  وعلى تمثيل منتخب مصر في عدة مباريات أخرى بإذن الله".

وحول ما تداولته الصحف السعودية، بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيدفع للفيفا رسوم عن ستة مباريات ودية لعبها الدعيع مع المنتخب السعودي، ليتم احتسابها دولية، وتضاف لرصيد الحارس المعتزل، علق أحمد حسن قائلاً: "إذا قام الفيفا بإضافة ست مباريات جديدة للدعيع،  أو حتى 16 مباراة، فسأجتهد وأقاتل لتخطي هذا الرقم، والانفراد بلقب عميد لاعبي العالم".

وأضاف: "أناشد الدعيع والاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه إذا تخطيت الدعيع في المستقبل بعد إضافة المباريات الستة ألا يبحثوا عن مباريات أخرى جديدة، ويقوموا بدفع مقابل مادي للفيفا من أجل احتسابها".