جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رونالدو يبحث عن فيلا في ايطاليا

السبت 03 ديسمبر 2011 | 10:48 صباحاً
197
رونالدو يبحث عن فيلا في ايطاليا

ترددت في الآونة الأخيرة أنباء عن رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الأسباني، في شراء فيلا فاخرة بمنطقة تبعد 70 كيلو متراً عن مدينة ميلانو مسقط رأس أندية انتر وميلان الإيطاليين، الأمر الذي أحدث ضجة حول ما إذا كان الدون يسعى لعمل استثماري أم له علاقة بكرة القدم!.

برنامج "نيوز ستاندز" الإيطالي ذكر أن رونالدو طلب من مالك عقارات إيطالي البحث له عن فيلا في إحدى المدن الإيطالية الفاخرة، سواء مدينة فاريزي أو جزيرة كومو، وأكد البرنامج أن اللاعب يبحث في مدينة قد يكون جاره فيها الممثل الشهير جورج كلوني.

مصادر إعلامية إيطالية أشارت إلى أن رونالدو قد ينتقل إلي انتر أو ميلان، خاصة إذا تدخل رؤساء الأندية ماسيمو موراتي وسيلفيو برلسكوني، ولكن الإعلام الإيطالي أستبعد إمكانية لعب رونالدو في أندية إيطاليا، بعدما وقع على عقد ممتد مع النادي الملكي حتى 2015، وبشرط جزائي يبلغ مليار يورو.

في نفس السياق، قال أليساندرو بروتو، مالك عقارات والمسئول بالبحث عن منزل جديد للاعب: "رونالدو طلب مني أن أبحث له عن فيلا فاخرة في منطقة دي كومو، وقمت بإرسال بعض الصور له، كما أن العملية استثمارية ولا علاقة لها بكرة القدم".