جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبد الغفور يرحب بتقديم التيارات الدينية للأعمال الفنية

السبت 03 ديسمبر 2011 | 01:41 مساءً
124
عبد الغفور يرحب بتقديم التيارات الدينية للأعمال الفنية

أكد نقيب الفنانين المصريين أشرف عبد الغفور أنه لا يخشى من تدخل التيار الديني في الأعمال الفنية، وأنه يرحب بأي عمل فني غير خارج، ولا يوجد مانع من أن يقدم أي تيار ديني عمل فني مفيداً للجمهور.

عبد الغفور قال إن المصريين في أمس الحاجة إلى الأعمال الدينية والتاريخية، وأفضل لنا أن تأتينا تلك الأعمال من التيارات الدينية بدلاً من الغزو الفني الإيراني الذي نتعرض له مؤخراً.

نقيب الفنانين أشار إلى أنه يعمل بأقصى جهده ليحقق البرنامج الانتخابي الذي وضعه لنفسه منذ البداية، و لفت إلى أنه لا يهتم لرأي المغرضين الذين يحاولون أن يقللوا مما يفعله، وقال "أسير تبعاً للمثل الشعبي القائل "امشي عدل يحتار عدوك فيك"".

الفنان المصري أكد أنه يتمنى أن يتقدم الفن في مصر بعد قيام ثورة 25 يناير المصرية، وأن يضاهي في رقيه الدول الأخرى مثل سوريا وتركيا.