جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هبة السيسي دفاعاً عن "قَصّة" شعرها الجريئة: أتبع الموضة

السبت 03 ديسمبر 2011 | 02:19 مساءً
1017
هبة السيسي دفاعاً عن "قَصّة" شعرها الجريئة: أتبع الموضة

دافعت الممثلة المصرية هبة السيسي عن "قَصّة" شعرها الأخيرة، والتي تعرضت بسببها للعديد من الانتقادات، مؤكده أن لكل شخص مطلق الحرية فيما يحب ويكره، مشيرة إلى أن فكرة "حلاقة" شعرها كانت لمصفف الشعر الخاص بها.

السيسي اعترفت أن "اللوك" الجديد الذي ظهرت به بعد إقبالها على "حلق" شعرها بهذه الطريقة كان صادم للكثير، في الوقت الذي أكدت فيه أنه نال إعجاب آخرين، وقالت: "من العبارات الظريفة التي تلقيتها "يا قلبك أزاي هان عليكي شعرك؟".

هبة علقت على اعتبار البعض قصتها بمثابة "جرأة زائدة" منها قائلة:-في حوار لها مع موقع إيلاف-" أنا أؤمن بمقولة: "لولا اختلاف الآراء لبارت السلع"، فلكل شخص مطلق الحرية في ما يحب ويكره".

ملكة جمال مصر السابقة نفت شعورها بأي مخاوف قبل إقدامها على تنفيذ هذا الـ"لوك" الجريء قائله: "لا لم تراودني أية مخاوف، ولم أكن قلقة حتى"، وتابعت "مصفف الشعر هو الذي كان قلقاً، لأنه كان يخشى ظهور مفاجئات في شكل الرأس، لكن الحمد لله، كان شكل رأسي سليماً وجاءت القصّة كما أردنا".

الغريب أن ملكة الجمال قالت إن أكثر ما أسعدها في شكلها الجديد، هو أنه أراحها من تسريح شعرها وتصفيفه، الأمر الذي كان يأخذ الكثير من وقتها، مشيرة إلى أن خطيبها الذي قامت بحلق شعرها في منزله أُعجب بقصّتها كثيراًً!.

الفنانة الشابة لم تنكر اتهام البعض لها بتقليد الفنانات الغربيات، ولكنها وصفته بالاتهام الـ"غير منطقي"، مبرره ذلك بأنها فنانة ولابد أن تتابع الموضة، وتبحث عنها في كل مكان سواء في الوطن العربي أو في الغرب، كاشفه عن إعجابها بالمغنية العالمية "ريهانا" التي سبقت وحلقت شعرها بنفس طريقة السيسي.

وعلى المستوى الشخصي، صرحت هبة السيسي في حوارها عن تأجيل زفافها إلى خطيبها رجل الأعمال المصري كيمو لفترة معينة بسبب حالة وفاة.