جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميسي يحلم بالأبوة..ويؤكد أعيش في عزلة

السبت 03 ديسمبر 2011 | 02:00 مساءً
358
ميسي يحلم بالأبوة..ويؤكد أعيش في عزلة

على الرغم من عشقه لكرة القدم، وتمنيه تحقيق بطولة مع منتخب بلاده، إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني، أكد أن حلم حياته في المرحلة الحالية أن يصبح أباً، وليس الفوز بكأس العالم مثلما يتوقع الجميع، معترفاً بحبه الشديد لصديقته أنطونيلا روكوتزو.

صحيفة "كاراس" الأرجنتينية نقلت تصريحات عن ميسي يقول فيها: "أحلم أن أصبح أبا"، وأوضح: "في كرة القدم تواجهك الكثير من الأسئلة الصعبة، ويمكن بسهولة أن تصبح غير مستقر، لكن الدعم الذي أحصل عليه من عائلتي جعل الأمور تسير بشكل طيب".

ميسي صرح للصحيفة، بأنه يعيش قصة حب مع صديقته أنطونيلا روكوتزو منذ الطفولة، مشيراً إلى أنه يعرفها منذ أن كان عمره خمس سنوات، حيث أنهما كانا يعيشان في مدينة روزاريو الأرجنتينية، وقال: "تابعت أنطونيلا وهي تكبر، مثلما هي تابعتني وأنا أكبر، عائلتانا تعرفان بعضهما البعض، لذلك لم أشك أبداً في مشاعري تجاهها".

وعن الكتاب الذي أصدره الكاتب الصحفي ليوناردو فاتشيو، والذي أكد خلاله أن النجم الأرجنتيني يعيش حالة من العزلة ويكره القراءة ومشاهدة التليفزيون، اعترف ميسي بكل ما قاله فاتشيو، قائلاً: "في الحقيقة أنا أعيش حياة طبيعية جداً، وأفضل أن أعيش بهدوء في بيتي، وعندما أذهب للتسوق، أفعلها في هدوء ودون ضجة كبيرة حولي"، وأضاف: "مللت من لعب البلاي ستيشن وألعب قليلاً للغاية الآن، عليّ أن أتعامل مع الآمال المنشودة حالياً".