جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هشام سليم مستاء من المشهد السياسي في مصر

السبت 03 ديسمبر 2011 | 05:28 مساءً
416
هشام سليم مستاء من المشهد السياسي في مصر

كشف الفنان المصري هشام سليم عن سبب عدم إدلائه بصوته في الانتخابات البرلمانية الجارية، موضحاً إنه لم يعد يفهم شيئاً مما يحدث حوله، في الوقت الذي أشار فيه إلى أن منطق المجلس العسكري لا يختلف عن منطق النظام السابق.

سليم أعرب عن حزنه الشديد لما وصلت إليه مصر من فوضى في الوقت الحالي، وخاصة تلك الأحداث التي يشهدها ميدانا التحرير والعباسية، والتي من الممكن تؤدي إلى انقسام مصر في رأيه.

الفنان المصري قال-في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع" المصرية- إن الجهل الفكري والسياسي الذي عشش في عقول المصريين نتج عن فساد الأنظمة السابقة، مؤكداً أن كل فئة في المجتمع المصري أصبحت تعمل لمصلحتها الشخصية دون النظر إلى مصلحة البلاد.

هشام الذي طالب المجلس العسكري بالتحدث عن قراراته وخططه بشكل واضح ليفهمها الشعب، أعرب عن تخوفه من كثرة الأحزاب في الفترة الأخيرة، والتي  تتصارع فقط بهدف اعتلاء كرسي السلطة، دون التفكير في مصلحة البلد العامة.

ووجه سليم لهذه الأحزاب سؤالاً قائلاً:" أين كنتم عندما قال مبارك أنا لم أختر نائباً لي لأنني لم أجد أحداً بهذا الذكاء ليحتل مثل هذا المنصب؟، وأختتم حديثه بقوله: "مفيش حد قلبه على البلد، والكل يجرى خلف مصالحه الشخصية، وربنا يستر".