جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خناقة على الهواء بين حمزاوي وساويرس

الاحد 04 ديسمبر 2011 | 08:24 صباحاً
662
خناقة على الهواء بين حمزاوي وساويرس

نشبت مشادة كلامية بين الدكتور عمرو حمزاوي الفائز في انتخابات مجلس الشعب، ورجل الأعمال نجيب ساو يرس، وذلك بعدما طلب حمزاوي من ساويرس التنسيق بين القوى المدنية في المراحل المتبقية من الانتخابات، منعاً لتفتيت الأصوات والتي تأتى في صالح القوى الإسلامية.

إلا أن ساويرس أكد  في برنامج "القاهرة اليوم" للإعلامي عمرو أديب الذي استضافهما أن حمزاوى هو الذي انشق عن "الكتلة" بعد أكثر من 20 لقاءً تمت بينهم، وأن هناك أحزاب الآن تريد التحالف مع الكتلة بعد أن رأوا تفوقها فى المرحلة الأولى من الانتخابات، وهو مارد عليه حمزاوى بأنه لم يكن يحتاج كشخص دعماً من الكتلة، وأنه فاز باكتساح في دائرته الانتخابية، وتفوق على مرشح الكتلة بفارق كبير.

حمزاوى أشار إلى أنه يتفق مع حزب المصريين الأحرار وتحالف "الكتلة" على مدنية الدولة وتوافق المشروع السياسى، لكنه على المستوى الفردي لا يريد منهم شيئاً.

فيما قال ساويرس، إنه بالفعل سينسق مع الأحزاب الليبرالية الحقيقية التي لها وزن في الشارع، وليس مع الأحزاب الورقية، مشيراً إلى أن "الكتلة" قد سحبت مرشحها من دائرة "الدقى" لتترك المجال للدكتور عمرو الشوبكى إيماناً من "الكتلة" بنزاهته وكفاءته.