جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة صدقي: إذا تولى السلفيون الرئاسة "هيخربوا البلد"

الاحد 04 ديسمبر 2011 | 08:32 صباحاً
498
هالة صدقي: إذا تولى السلفيون الرئاسة "هيخربوا البلد"

قالت الفنانة المصرية هالة صدقي: "إن السلفيين ناس غلابة جدًا، بالإضافة إلى أنهم محترمين بينهم وبين بعضهم، ولكن ليس من المعقول أن يتولى واحد منهم منصبًا قياديًّا، ولو تولى واحد منهم الرئاسة تبقى الدولة "خربت" بجد".

هالة أضافت أن الإخوان المسلمين إذا تولوا الحكم ستكون مصر مثل إيران بالضبط، مشيرة إلى أنهم عندما فازوا في انتخابات مجلس إدارة نادي الشمس في مصر الجديدة منعوا الباليه والسباحة للسيدات.

وعن رأيها في الدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية قالت في حوارها لمجلة "الإذاعة والتلفزيون": " أنا لا أؤيده بالمرة، هذا الرجل ليست لديه أي خبرة في شئون البلد، وليست لديه الخبرة والقدرة لأن يكون رئيسًا، يمكن بعد فترة أن يتولى وزارة ما مثلًا وليس البلد كله كرئيس، فالوقت الراهن يحتاج إلى شخص لديه خبرة وعلى وعي كامل بما يحدث ولديه القدرة على التصرف وإدارة مصر في هذا التوقيت.

وفيما يتعلق بتغطية الإعلام للأحداث الأخيرة، أشارت الفنانة المصرية إلى أن الفضائيات مشغولة بتصفية الحسابات وتهييج الشعب بدون وعي.. قائلة "لقد أعطوا للسلفيين وغيرهم الفرصة حتى يصدروا فتواهم التي تحرم الفن والسياحة وتحرم كل شيء".