جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غياب أبوتريكه والجهاز الفني للأهلي عن فرح متعب

الاحد 04 ديسمبر 2011 | 08:44 صباحاً
659
غياب أبوتريكه والجهاز الفني للأهلي عن فرح متعب

أُسدل الستار أول أمس، على حفل الزفاف الأسطوري الذي كان ينتظره جمهور الكرة المصرية عامةً، والنادي الأهلي خاصةً، وهو فرح اللاعب المصري عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، على الممثلة وعارضة الأزياء المصرية يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، في فندق "فورمنت" بمصر الجديدة.

من أبرز نجوم كرة القدم الذين حضروا حفل الزفاف، أحمد السيد، ومحمد ناجى "جدو"، وحسام غالى، وعمرو زكى، وأحمد حسن، وشريف إكرامي، ومن أبرز الحاضرين من الوسط الفني كان الفنان عمرو سعد بطل فيلم "دكان شحاتة" الذي شاركت فيه العروس، و يوسف الشريف بطل فيلم "العالمي"، وذلك بحسب موقع "ستاد الأهلي".

اللاعب المصري محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي كان من أبرز الغائبين عن الحفل، بالإضافة للجهاز الفني للنادي الأهلي بأكمله، وذلك لأسباب مختلفة؛ فمنهم من تضامن مع المصري محمد شوقي لاعب الفريق لاختطاف شقيقه وابن عمه، ومنهم من تخلف عن الحضور لأسباب شخصية غير معلومة.

المطرب المصري عمرو دياب قام بإحياء حفل الزفاف وغنى 8 أغاني، أبرزهم "متخافيش"، و"تملي معاك"، بناءاً على رغبة العروسين، قبل أن يطلب الهضبة من نجوم النادي الأهلي المتواجدين في الفرح الصعود إلى المسرح ومشاركته الغناء.

يذكر أن عماد متعب، كان قد لجأ إلى "بودي جاردات" لمنع دخول الصحفيين والمصورين إلى قاعة الفرح، وأقتصر الحضور على من يملكون دعوات رسمية لحفل الزفاف.