جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سميحة أيوب ترفض رحيل المجلس العسكري عن السلطة

الاحد 04 ديسمبر 2011 | 11:34 صباحاً
332
سميحة أيوب ترفض رحيل المجلس العسكري عن السلطة

رفضت الفنانة المصرية سميحة أيوب رحيل المجلس العسكري عن السلطة في مصر في الوقت الراهن، موضحة أن المجلس العسكري وضع خارطة طريق لتسليم السلطة، وليس طامعاً فيها، وأن عمل المجلس الأساسي الحالي هو تأمين الجبهة الداخلية والخارجية  للحفاظ على أمن مصر القومي.

أيوب أكدت أن البلد ستتحول إلى فوضى في حالة ترك المجلس العسكري للسلطة، وقالت " إن الشباب عندما أخذتهم حماسة الحرية، اعتقدوا أنه من حقهم إبعاد هذا الكيان العملاق الذي سبق ورفع رؤوسنا أمام الكيان الصهيوني".

الفنانة الملقبة بـ"سيدة المسرح العربي" وصفت- في حوارها لمجلة "الإذاعة والتليفزيون" المصرية- د. كمال الجنزوري رئيس الوزراء المكلف بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني بالـ "سياسي محنك"، إذ أنه استطاع أن يرتقي بالاقتصاد المصري، ورفع معدلات الإنتاج، بالإضافة إلى أنه خبير أقتصادى في المقام الأول في رأيها.

ولأن شعبية الجنزوري زادت لدى الشعب المصري بشكل أرعب الرئيس السابق ورجاله،   قام رجال الرئيس المصري "المخلوع" مبارك بإطاحته وإبعاده عن رئاسة الوزراء وقتها، وكانت النتيجة أنه تم تحديد إقامته و اهانته، بحسب تعبيرها.

سميحة طالبت في نهاية حوارها أن يتكاتف المتظاهرين والثوار في ميدان التحرير، ويصبحوا يداً واحدة، للتصدي للعدو الخارجي، وأن يقدموا الدعم للمجلس العسكري، حتى يتم تسليم السلطة بشكل لائق.