جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خشبة يُنافس رانيا علواني على وزارة الشباب والرياضة

الاحد 04 ديسمبر 2011 | 09:52 صباحاً
601
خشبة يُنافس رانيا علواني على وزارة الشباب والرياضة

كشف هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري، عن تلقيه اتصالاً هاتفياً منذ بضعة أيام من إحدى الجهات الهامة، أكد له أنه ضمن المرشحين لتولي منصب وزير الشباب والرياضة، أو منصب رئيس المجلس القومي للرياضة إذا لم يتم دمج المجلسين في وزارة واحدة، في حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة الدكتور كمال الجنزوري، مُعرباً عن سعادته بالترشيح لهذا المنصب.

هادي خشبة ينافس على منصب الوزير كلاً من رانيا علواني وخالد مرتجي عضوا مجلس إدارة النادي الأهلي، وأشرف صبحي مدير التسويق بنادي الزمالك السابق، بالإضافة إلى اللواء مجدي اللوزي رئيس قطاع الرياضة بالقوات المسلحة.

لاعب النادي الأهلي المصري السابق أشار إلى أنه لم يُحدد موقفه بعد من هذا الترشيح، لأن الأمر لا يتعدى كونه اتصالاً هاتفياً، ولم يصل لمرحلة الجدية والرسمية حتى يبت فيه، وذلك حسب ما صرح لـ"اليوم السابع".

خشبة برر سعادته بالترشيح للوزارة، لأنه جاء من شباب نبيل قام بثورة عظيمة، موضحاً أنه يتمنى خدمة مصر، في الوقت الذي أكد فيه ضرورة دراسة الأمر بكل جوانبه إذا تم عرضه بشكل رسمي، خاصةً أنه ُمرتبط بعمل في النادي الأهلي، بالإضافة إلى تقديمه برنامج "كورة على الهادي" يومياً علي قناة "ميلودي سبورتس" الفضائية المصرية.