جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد ميسي وروبن.. السعودي عطيف يرتدي حذاء "أديداس" الذكي

الاثنين 05 ديسمبر 2011 | 04:16 مساءً
328
بعد ميسي وروبن.. السعودي عطيف يرتدي حذاء "أديداس" الذكي

اختارت شركة الملابس الرياضية العالمية "أديداس"، أحمد عطيف لاعب وسط المنتخب السعودي وكابتن نادي الشباب، ليقوم بتمثيلها كأول لاعب سعودي يرتدي الحذاء الذكي، بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والهولندي أرين روبين، حيث أنهما كانا أول من ارتديا الحذاء.

شركة "أديداس" أقامت حفلاً الأربعاء الماضي في فندق "كراون بلازا" بالرياض وسط حضور إعلامي كبير، لتعلن فيه عن اختيارها لأحمد عطيف ليمثل الشركة العالمية، وسيكون بذلك أول لاعب سعودي يرتدي الحذاء الذكي "ADIZERO F50"، الذي يقوم بتسجيل بيانات أداء من يرتديه بفضل تقنية " MICOACH SPEED CELL".

وعن اختياره لتمثيل "أديداس"، قال عطيف - 28 عاماً – في الكلمة التي ألقاها أثناء الحفل: "أنا سعيد جداً لاختيار شركة أديداس لي، كأول لاعب سعودي يرتدي هذا الحذاء، وسفير    لهذه التقنية الجديدة أيضاً, وبجانب لاعبين عالميين نجوم مثل ليونيل ميسي وأرين روبين".

وأضاف: "هذا الحذاء يساعدني كثيراً على قياس أدائي في المباراة، وأيضاً في فترة التدريب، وأعتقد أن هذا الحذاء هو حاجة لكل مدربي العالم، لمعرفة أداء لاعبيهم بطريقة سهلة جداً"، مشيراً إلى أنه قام بتجربة الحذاء في المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق الاتفاق في الدوري السعودي.