جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لقاء الخميسي: عبد المنصف سمع كلامي وترك الزمالك

الاربعاء 07 ديسمبر 2011 | 12:03 مساءً
1817
لقاء الخميسي: عبد المنصف سمع كلامي وترك الزمالك

صرحت الفنانة لقاء الخميسي أنها نصحت زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف بأن يلعب للنادي الذي يرتاح فيه نفسيا، وهو ما دفعه إلى ترك الزمالك واللعب لنادي "الجونة"، مشيرة إلى أنها تحب عبد المنصف لأنه طيب ويعرف الله حق المعرفة.

كلام لقاء الخميسي جاء خلال حوارها مع مجلة "لها" الصادرة في عددها الأخير، وقالت عن عبد المنصف: "زوجي طيب ويتقي الله في كل تعاملاته ومواقفه، هو حارس مرمى جيد، يجيد مهنته ولا يعرف غيرها، وليس مثل بعض اللاعبين الذي يدفعون أموالا لمشجعين ليهتفوا لهم أثناء المباريات، ولا هو ممن يقدمون هدايا لبعض الصحفيين ليكتبوا عنهم ويبرزوهم في البرامج".

الفنانة المصرية أضافت: "كانت مساندتي له في أن يعمل ما عليه ولا يبالي، لأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، وهو ما ترتب عليه انتقاله إلى فريق الجونة وتركه لنادي الزمالك، فقد اقتنع بكلامي عندما نصحته بأن ينتقل إلى المكان الذي يرتاح فيه نفسيا بغض النظر عن نجوميته".

ورغم أن عبد المنصف كثير الأسفار فإنها لا تستاء لذلك خاصة فيما يتعلق بمهمة تربية ابنيهما آسر وأدهم، التي تقول عنها: "هي مهمة متعبة وممتعة في الوقت نفسه، فتقويم السلوك والتربية الصحيحة عملية ليست بسيطة ولا سهلة، كما أنني أقوم في كثير من الأحيان داخل المنزل بدور الأم والأب معا، فزوجي كما يكون مسافرا أغلب الأوقات أو في التدريبات، الأمومة عملية متعبة جدا، فمثلا عندما أدرس أدهم أشعر بتعب كبير، خاصة أنه يحب أن يسأل عن كل شيء، لكن عندما تظهر النتيجة وينجح أستمتع جدا، إضافة إلى أن الجيل الجديد، جيل الانترنت لا يشبهنا، ويحتاج إلى مهارات خاصة".

لقاء الخميسي علقت أيضا على مقاطع الفيديو التي نشرت لها على عدد من مواقع الانترنت بالحجاب وتردد خلالها أدعية دينية، بقولها: "هي صوري بالفعل والصوت الذي سمع في الدعاء هو صوتي، لكني لم أرتد الحجاب، كما قالت بعض الصحف".

الفنانة وضحت: "موضوع الصور كانت وراءه المسؤولة عن صفحتي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فهي تأتيني من فترة إلى أخرى لتأخذ صورا وأخبارا جديدة لتنشر على الصفحة، وفي إحدى المرات كان هناك صورة لي بإسدال الصلاة وبالحجاب فأخذتها ونشرتها على الصفحة، وأما في ما يخص موضوع الدعاء فقد قام أعضاء الصفحة بأخذ صوتي من إحدى حلقات مسلسل "قصص الحيوان في القرآن" التي سجلت فيها دعاءين خاصين بالمسلسل".

وعن نيتها لارتداء الحجاب، قالت: "الحجاب لا يدخل عندي ضمن الأشياء التي يمكن درسها، واتخاذ قرار فيها لأنه هداية من عند الله، وأنا أتمنى أن يمن الله علي بهذه الهداية وأرتديه في يوم من الأيام".