جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لوسي مدافعة عن رقصها: لا أفعل شيئا خطأ

الاربعاء 07 ديسمبر 2011 | 12:02 مساءً
348
لوسي مدافعة عن رقصها: لا أفعل شيئا خطأ

أكدت الراقصة المصرية لوسي على أنها لن تعتزل الرقص في حالة سيطرة التيارات الإسلامية على مجلس الشعب المقبل، خاصة مع فوز حزبي "الحرية والعدالة" الممثل لجماعة الإخوان المسلمين، و"النور" الممثل للتيار السلفي بأغلبية في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية الجارية.

لوسي كشفت عن أنها قد تعتزل الرقص في غضون سنوات قليله، وتذهب لأي مكان في العالم، لتصبح مدربة رقص وتكسب بالملايين، في الوقت الذي شددت فيه على أن قرار اعتزالها الرقص في مصر لن يكون بسبب صعود الإخوان للسلطة، وأضافت مدافعه عن عملها بالرقص: "جات على الرقص، لو عليَّ اعتزل وأبطل رقص فورًا، لكن أنا لا أعمل حاجة حرام".

وبالإضافة للإخوان، انتقدت الفنانة المصرية التيار السلفي أيضاً قائله-في تصريحات لـmbc.net-: "لدي تحفظات كثيرة على خطاب السلفيين، وأن شيخهم المرشح للرئاسة الشيخ حازم أبو إسماعيل يرى أن كل المصريات فُجْرٌ، لأنهن لم يضعن الحجاب فوق رؤوسهن".

الممثلة المصرية أعربت عن أمنيتها في أن يكون رئيس مصر القادم قادر على إصلاح شئون بلدها، وضربت مثال على المكانة التي تريد أن ترى فيها مصر بقولها-:" من الممكن أن  تصبح مصر مثلها مثل تركيا التي صعد فيها حزب إسلامي للحكم، لكن أبقوا على الفن والسياحة، لأنهما من أهم عوامل الدخل القومي".