جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا سمير غانم تحدد مواصفات رئيس مصر القادم

الاربعاء 07 ديسمبر 2011 | 01:01 مساءً
556
دنيا سمير غانم تحدد مواصفات رئيس مصر القادم

أعربت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن سعادتها بالأجواء الانتخابية السائدة في الشارع المصري الآن مع إجراء الانتخابات البرلمانية قائله:"أدليت بصوتي مثل كل المصريين،  وكنت سعيدة جداً بالروح التي عادت إلينا، وجعلتنا نسعى لتغيير بلدنا وأنفسنا".

وعن رؤيتها للمشهد السياسي الحالي، قالت:" لا أعتقد أن أي محلل سياسي مهما كانت قدرته وخبرته يستطيع أن يحلل الموقف الحالي أو يقدم تفسيرات أو حتى يتنبأ بما هو قادم، نحن مازلنا في حالة ترقب وغموض، ولابد أن ننتظر لحين استقرار الأمور، والتي لا يعرف أحد كيف ومتى وعلى أي حال ستنتهي؟".

دنيا نفت أن تكون قد استقرت على اسم مرشح بعينه لمنصب رئيس الجمهورية من الشخصيات التي أعلنت عن ترشيحها لهذا المنصب، مشيرة إلى أن البرنامج الانتخابي لكل مرشح هو الفيصل الذي سيحسم قرارها.

أما عن المواصفات التي تتمنى دنيا أن تجدها في رئيس مصر القادم فذكرتها في قولها:"  أتمنى أن يحكمنا رئيس مخلص لوطنه، ويراعى مصلحة الوطن قبل مصلحته، وأن يشعر  بكل أبناء الشعب، ويحسن ظروفهم المعيشية".

ابنة النجمين المصريين دلال عبد العزيز وسمير غانم أكدت أنها تلقت 18 عرض لتقديم الفوازير الرمضانية، ولكنها ترفض تقديمها، وبررت ذلك قائله:-في حوار لها مع صحيفة المصري اليوم- "الفوازير سبق تقديمها بشكل رائع من خلال نجوم كبار مثل نيلي و شريهان وسمير غانم، والجمهور لن يتقبل أعمالا أقل في المستوى".

وأضافت:" كما أن الفوازير تجبر الممثل على الظهور بشكل شامل، فهو يمثل ويغنى ويقدِّم استعراضات، وهذا قد يُحدِث حالة من الإشباع لدى الجمهور، وذلك خطر على الفنان، خاصة إذا كان في بداية حياته الفنية".