جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة: " "Arab Idolحلمي الذي تحقق

الاربعاء 07 ديسمبر 2011 | 02:19 مساءً
199
راغب علامة: " "Arab Idolحلمي الذي تحقق

كشف المطرب اللبناني راغب علامة عن اختياره رئيساً للجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية "Arab Idol" الذي من المقرر أن تنطلق أولى حلقاته يوم الجمعة  9ديسمبر، مبرراً ذلك بمسيرته الفنية الطويلة، وخبرته الكبيرة في عالم الغناء.

علامة قال إنه وافق على الانضمام لأسرة البرنامج الذي تنتجه شبكة قنوات MBC، لأنه كان بمثابة "حلم" له وتحقق، مؤكداً على أنه طالما أراد أن يتبنى مواهب جديدة، ويساعد على إظهارها خاصةً في زمن قلت فيه المواهب المميزة.

أما عن المعايير التي سيتبعها للحكم على المشتركين في البرنامج، فأوضح علامة أن سيتمتع بشفافية مطلقة بعيداً عن التجريح، وأنه لن يختار أصحاب الصوت الجميل فقط، بل سيأخذ بعين الاعتبار الشكل والكاريزما والمشترِك الذي يتمتع الذكاء.

لجنة تحكيم البرنامج التي يرأسها راغب، تضم أيضاً الفنانة الإماراتية أحلام التي قال عنها-في تصريحاته لـmbc.net إنها تألقت في حكمها على الأصوات الخليجية، و الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي الذي يمتلك رؤية موسيقية مميزة بحسب تعبير راغب.

سفير برنامج الأمم المتحدة للبيئة قدم نصائحه للمشتركين في البرنامج المنتظر بأن يتمتعوا بالصدق، وأن يقدموا أجمل ما عندهم، و يحافظوا على تواضعهم، مشيراً إلى أن الجمهور سيختار المشترك الذي يتمتع بالشخصية المميزة، إلى جانب الصوت الجميل.

يذكر أن برنامج " Arab Idol" هو النسخة العربية لواحد من أشهر البرامج الغنائية في العالم، وكان إطلاقه للمرة الأولى في بريطانيا عام 2001 تحت اسم  Pop Idol.