جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد شائعة بيعه للسندوتشات..الشاب فضيل "مطرب عاطل"!

الاربعاء 07 ديسمبر 2011 | 02:19 مساءً
339
بعد شائعة بيعه للسندوتشات..الشاب فضيل "مطرب عاطل"!

يبدو أن المطرب الفرنسي "الجزائري الأصل" الشاب فضيل بدأ يفقد شعبيته في المجتمع الفرنسي، فبعد الشائعة الأخيرة التي لاحقته بأنه اعتزل الغناء، واتجه لبيع السندوتشات بباريس، ظهر ممثل فرنسي من أصل سينغالي في برنامج على قناة "فرانس"2 وسخر منه ووصفه بـ"المطرب العاطل".

سخرية الممثل الكوميدي دونال جاكسمان من الشاب فضيل، جاءت على إثر مشاركة الأخير في فيديو كليب "باريس إفريقيا" الذي جمعه مع 60 فنانًا فرنسيًا، لدعوة البلدان لمساعدة الصومال بسبب أزمة المجاعة التي تهددها.

دونال قال:-في البرنامج الذي ناقش موضوع "المطربون يتجنّدون من أجل إفريقيا"- "لم   أفهم سر تواجد الشاب فضيل في الفيديو كليب"، وأضاف: "كان هناك المطرب الفرنسي      أم بوكوار، وتينا رينا، لكن ما كان ينقص هو النجوم الفرنسيون الكبار على غرار جون هاليداي، لكن للأسف يوجد فضيل".

جاكسمان أضاف مُلمحاً على ابتعاد فضيل عن الساحة الفنية وفقدانه جمهوره، بعد انسحابه من دعم الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي للرئاسة: "لقد وجدوا عملاً لكل العاطلين، وأنا لست ضد فضيل، وكنت التقيت به منذ أيام في مكتب طلبات العمل".

حضور البرنامج أعجبوا كثيراً بكلام الممثل الكوميدي حتى أنهم ضحكوا وصفقوا له كثيراً، ومنحوه  16 نقطة عبر التصويت برسائل"sms"، بينما منحته لجنة تحكيم البرنامج المكونة من ثلاثة ممثلين ومقدم البرنامج على الهواء مباشرة، نقاطاً تراوحت بين 15 و17 من عشرين.

بعد انتهاء البرنامج بدقائق، تم نقل الفيديو الخاص به على موقع الفيديو الشهير يوتيوب، وحقق نسبة مشاهدة قياسية، في الوقت الذي أستنكر عشاق الجزائري الأصل كلام الفرنسي المهين، وعلقوا عليه قائلين "أنتم لا تستحقون مطرباً ناجحاً كفضيل يا فرنسيين".