جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبد الرازق: خطيبي "حمش" و نجح في احتوائي

الاربعاء 07 ديسمبر 2011 | 02:21 مساءً
258
غادة عبد الرازق: خطيبي "حمش" و نجح في احتوائي

لأن "مصائب قوم عند قوم فوائد"، كان إدراج الفنانة المصرية غادة عبد الرازق على القائمة السوداء للفنانين المؤيدين للنظام السابق الذي شكل "أزمة" لمنتجي الأعمال الفنية للنجمة المصري، وسيلة "مفيدة" لخطيب الفنانة الكاتب المصري محمد فوده ليتقرب منها أكثر.

الكلام السابق ليس مجرد توقعات أو تنبؤات، وإنما تصريحات قالتها غادة التي أكدت على أن أزمتها الأخيرة بعد ثورة 25 يناير جعلها تقترب أكثر من فوده، موضحه أنه احتواها كإنسانة بعيداً عن كونها نجمة سينما.

غادة قالت إنها تفضل الارتباط برجل شرقي حمش، وهو ما وجدته في خطيبها الذي ذكرت أهم المواصفات التي أحبتها فيه قائله:" فوده ابن بلد حقيقي جدع وصاحب صاحبه كما نقول في مصر، وأنا أعرفه من مدة طويلة، ولكن أزمتي الأخيرة جعلتني أقترب منه أكثر، لأكتشف كَمّ الطيبة والإنسانية بداخله، فضلاً عن حبه واحتوائه لي كإنسانة بعيداً عن عملي أو كوني نجمة سينما".

وعن طبيعة العلاقة التي تتمنى أن تجمعها بزوجها المستقبلي أوضحت:" أنا أفضِّل العلاقة كما كانت بين أمي وأبي؛ هو يقول وهي تطيع، وهذا لا يمنع أن يستشيرها في أشياء، ويحترمها ويراعي مكانتها ومشاعرها، ويبقى في النهاية هو صاحب الكلمة والأخذ والرد".

الفنانة التي ارتدت 5 فساتين زفاف في مسلسلها "زهرة وأزواجها الخمسة" كشفت عن أنها لن ترتدي فستان زفاف في فرحها، مبرره ذلك بقولها:" بالطبع لن أرتدي الفستان الأبيض؛ فأنا لست ابنة عشرين عاماً، وسأرتدي فستانا أنيقا يليق بالمناسبة العائلية الهادئة" بحسب مجلة اليقظة.