جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راشد الماجد: التزامي الديني لن يبعدني عن الفن

الاربعاء 07 ديسمبر 2011 | 03:39 مساءً
716
راشد الماجد: التزامي الديني لن يبعدني عن الفن

نفى الفنان السعودي راشد الماجد كل ما تردد مؤخراً حول اعتزاله الفن، وإطلاق لحيته، والاعتكاف بقية حياته في المساجد، مؤكداً أنه لم يفكر في هذا الأمر من قبل، ولن يقدم عليه، خاصةً وأنه فنان ملتزم منذ طفولته.

الماجد قال:" أنا تربيت في كنف أسرة مسلمة، ومتدينة ومحافظة على التقاليد والعادات الإسلامية السمحة، إذ أنني أحببت الفن منذ الصغر، وحبي هذا لم يشغلني عن التزامي الديني، وتمسكي بالعادات والتقاليد".

الفنان السعودي أوضح -في تصريحات لصحيفة النهار الكويتية-أن الفن رسالة إنسانية تحث على السلام والإخاء والمحبة بين الناس، شريطة ألا يكون فناً مبتذلاً، به سقطات وبذاءات كما تشهده هذه الأيام من بعض الفنانين، الذين لا هم لهم سوى البحث عن الشهرة أو المال أو الاثنين معاً، بحسب تعبيره.

سندباد الأغنية العربية أشار إلى أنه يحرص دائما على تقديم فن سام وراق، يخاطب المشاعر الإنسانية النبيلة، ويخاطب الإحساس، موضحاً أنه يحرص دائماً على انتقاء أعماله الفنية التي يقدمها لجمهوره.

ودعا الماجد مطلقي الشائعات إلي البعد عن هذا الأسلوب، خاصة وأن هذه الشائعات لا تفيد الساحة ولا تخدم الفن، بل تسبب بلبلة، الوسط الفني في غنى عنها.