جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غانم السليطي: نحن الآن في مرحلة السقوط

الخميس 08 ديسمبر 2011 | 10:37 صباحاً
873
غانم السليطي: نحن الآن في مرحلة السقوط

نفى الفنان القطري الكبير غانم السليطي وجود أي نية لديه لإنتاج جزء ثالث من مسلسل "تصانيف" الذي قدمه على جزأين في العامين الماضيين مؤكدًا أنه في حالة تقديم جزء ثالث فإن ذلك لن يكون قبل عامين أو ثلاثة.

غانم السليطي تحدث لصحيفة الراية عن الدراما الخليجية وقال: "هي كثيرة ولكن القليل منها جيد وتحولت إلى دراما "الفواجع والمفاجآت" وأرى أنها في انحدار حيث نمر حاليًا بمرحلة "السقوط" فمن ناحية الكم هناك انتعاش أما من ناحية المضمون فنسير إلى الوراء"

السليطي علل ذلك التراجع بأن الكثير من المسئولين في الإعلام ساهموا في ذلك بهدف إلهاء المواطن الخليجي عن همومه ومشكلاته موضحا أنه في مسلسل "تصانيف سلط الضوء على سلبيات المجتمع الخليجي.

الفنان القطري كشف أنه يحضر حاليا لإعادة عرض مسرحية "عنبر و11 سبتمبر" التي سبق أن قدمها في قطر وهي من تأليفه وبطولته وإخراجه ويشارك فيها نخبة من الممثلين القطريين والخليجيين والعرب أبرزهم سعد الفرج أمينة القفاص وصلاح الملا.

السليطي أضاف: "سبق وأن عرضنا المسرحية في قطر ولكنها لم تأخذ حقها من حيث المتابعة الجماهيرية إذ أن مدة العرض كانت قصيرة لذا نعتزم إعادتها مجددًا وحاليًا جارٍ الاتفاق على التفاصيل مع الفنان القدير سعد الفرج وفريق العمل.