جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميدو: بعد شفطي للدهون..هاشترك في ستار أكاديمي!

السبت 10 ديسمبر 2011 | 09:14 صباحاً
719
ميدو: بعد شفطي للدهون..هاشترك في ستار أكاديمي!

ظهر أحمد حسام مهاجم نادي الزمالك، في الآونة الأخيرة بمظهر مُغاير تماماً لما كان عليه في الماضي القريب، بعدما استعاد جزء كبير من رشاقته، وفقد الكثير من وزنه، الأمر الذي فتح باب التكهنات عليه، وجعل المواقع الإلكترونية المختلفة تؤكد أن اللاعب سافر إلى لندن لإجراء عملية شفط دهون.

صاحب الـ 28 عاماً أنتقد المواقع الإلكترونية التي تناولت أخبار سفره إلى لندن لكي يُجري عملية لإنقاص وزنه، وقال: "لا أعلم أسباب تلك الشائعات، لكني أعتقد أن هذه الأخبار هدفها محاولة إحباطي، وإثارة الجدل حولي، بعدما استعدت الوزن المثالي، وبدأت أشارك في كل المباريات الودية".

اللاعب الذي سبق تصنيفه ضمن أكثر لاعبي كرة القدم وزناً حول العالم، أضاف ساخراً -في مداخلته لبرنامج "الملاعب اليوم" على قناة الحياة الفضائية المصرية-: "أنا فكرت في الموضوع فعلاً.. وبالمرة هأنفخ شفايفي، وأقوم ببعض عمليات التجميل، ثم أشترك في برنامج ستار أكاديمي".

يُذكر أن أحمد حسام، انضم إلى نادي الزمالك في يناير 2011 قادماً من صفوف نادي ميدلسبراه الإنجليزي، وسجل ميدو هدفاً وحيداً هذا الموسم في مرمى غزل المحلة في الجولة الثانية من الدوري، قبل أن يبتعد عن اللعب بسبب إصابته.