جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رونالدو يفوز بـ"الكرة الذهبية" وفقاً لـ"فرانس فوتبول"

السبت 10 ديسمبر 2011 | 12:12 مساءً
135
رونالدو يفوز بـ"الكرة الذهبية" وفقاً لـ"فرانس فوتبول"

أجرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية استطلاع رأي حول الثلاثة لاعبين المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2011 وشمل الاستطلاع؛ الأرجنتيني  ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والأسباني تشافي هيرنانديز، وتصدر الدون نتيجة الاستطلاع، وبفارق كبير من الأصوات.

رونالدو نجم نادي ريال مدريد نجح في تصدر استطلاع الرأي الذي أجرته الصحيفة،    متفوقاً على ميسي نجم نادي برشلونة بفارق شاسع من الأصوات، وتلاه هيرنانديز زميله    في البارسا.

لاعب مانشستر يونايتد السابق حصل حتى الآن على نسبة (66.33%) من مجموع الأصوات، بينما يأتي ليونيل ميسي ثانياً بنسبة (27.98%)، وتشافي هيرنانديز ثالثاً بنسبة (5.64%).

زوار صحيفة "فرانس فوتبول" شاركوا في الاستطلاع على موقعها الإلكتروني، بينما الأصوات التي يتم الاعتماد عليها في اختيار أفضل لاعب في العالم التي تُقدم بدعم من  الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، هي أصوات المدربين وقادة المنتخبات العالمية.

بعدما صوّت الجماهير لنجم النادي الملكي، لنيل جائزة الكرة الذهبية، وبفارق كبير على  ميسي، وهو الأمر الغير متوقع، فهل ستشهد "جائزة الكرة الذهبية" مفاجأة مدوية للأرجنتيني هذا العام؟.