جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجر يشارك نجوم العالم في مباراة لـ"محاربة الفقر"

السبت 10 ديسمبر 2011 | 12:11 مساءً
276
ماجر يشارك نجوم العالم في مباراة لـ"محاربة الفقر"

أنضم أسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر، إلى فريق نجوم العالم الذي يضم بين صفوفه زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو لخوض مباراة خيرية بهدف "محاربة الفقر"، أمام فريق قدامى لاعبي نادي هامبورج الألماني، ومن المقرر إقامتها 13 ديسمبر الجاري في مدينة هامبورج.

مباراة "محاربة الفقر" الخيرية سُتقام، بدعم من الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأوروبي للعبة "ويفا"، وستُقدم عائداتها المالية إلى صندوق برنامج الأمم المتحدة للتنمية "بنود".

نجوم العالم المنتظر مشاركتهم في المباراة بجوار الجزائري ماجر ستضم؛ المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا، بالإضافة إلى 23 لاعباً دولياً سابقاً، يتقدمهم أسطورة الكرة الفرنسية صاحب الأصول الجزائرية زين الدين زيدان، والظاهرة البرازيلي رونالدو، والبرتغالي لويس فيجو، والأسطورة السعودي سامي الجابر، الذي خاض منافسات كأس العالم أربع مرات متتالية، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في نسختها الإلكترونية.

قائمة النجوم ستضم أيضاً كلاً من: البرازيليين ديدا وباولو أندري وسيرجينهو، والألماني ينز ليمان، والجنوب أفريقي لوكاس راديبي، والإسبانيين فيرناندو هيرو وميشال سالجادو، والرومانيين جورجي حاجي وجورجي بوبيسكو، والبرتغاليين مانيش وفيرناندو كوتو، والفرنسيين كريستيان كارامبو وكلود ماكاليلي وروبيرت بيريز، والإنجليزي ستيف ماكمنمان، والتشيكي بافيل نيدفيد، والإيطالي فابيو كانافارو، والتريندادي دويغت يورك.

ومن المقرر أن يُشرف على منتخب نجوم العالم في مباراة "محاربة الفقر"، المدربان الإيطالي مارتشيللو ليبي الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2006، والصربي بورا ميليتينوفيتش المدير الفني الحالي للمنتخب العراقي.