جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لأول مرة..كفيتوفا تُشارك في دورة سيدني

الاحد 11 ديسمبر 2011 | 04:46 مساءً
345
لأول مرة..كفيتوفا تُشارك في دورة سيدني

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة سيدني الأسترالية الدولية، لكرة المضرب عن مشاركة التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثانية عالمياً، والفائزة ببطولة الماسترز هذا العام، للمرة الأولى في    هذه الدورة المقرر إقامتها خلال الفترة من 8 حتى 14 يناير المقبل، ويبلغ مجموع جوائزها 618 ألف دولار.

كفيتوفا المتوجة بلقب بطولة ويمبلدون الإنجليزية هذا العام, وثالث لاعبة متوجة بأحد ألقاب "جراند سلام" في 2011، ستشارك في دورة سيدني إلى جانب الصينية لي نا بطلة رولان غاروس، والأسترالية سامنتا ستوسور بطلة استراليا.

وعن مشاركتها في البطولة، علقت صاحبة الـ 21 عاماً، قائله: "حققت نتائج جيدة في أستراليا في الأعوام الأخيرة من خلال تتويجي بلقب دورتي هوبارت وبريزباين, لذلك أتمنى أن تكون 2012 السنة التي أُتوج فيها بلقب دورة سيدني".

الدورة من المقرر أن تشارك فيها أيضاً كلاً من الدنمركية كارولين فوزنياكي الأولى عالمياً، وذلك للمرة الرابعة في مسيرتها الاحترافية، بالإضافة إلى فوزنياكي التي تحاول تحقيق أول لقب كبير في مسيرتها الاحترافية.

وعلى صعيد الرجال، تأكد مشاركة الأسترالي ليتون هويت بطل ويمبلدون 2002، وفلاشينغ ميدوز بطل 2001, والقبرصي ماركوس بغداديس في دورة سيدني القادمة.