جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خفة دم المصريين تزعج فان ديزل

الاحد 11 ديسمبر 2011 | 11:24 صباحاً
1954
خفة دم المصريين تزعج فان ديزل

هل تعرف أن الفنان العالمي "فان ديزل" كان في إمبابة (إحدى ضواحي محافظة الجيزة)؟.. هذه المعلومة لم يكن يعرفها حتى من بجواره حينما التقط صورة في هذه المنطقة الشعبية أثناء زيارته لمصر الشهر الماضي.

أما من التقط النجم الهوليوودي بجوارهم الصورة، فكن نساء بسيطات من الحي الشعبي، ولكن أكثر ما كان ملفتا، أن السيدة التي وراءه كانت بائعة للجرجير، الأمر الذي دعا الجميع إلى الاستفسار عن "السيدة التي تقف وراء فان ديزل".

وبمجرد أن وضع النجم العالمي صورته ووراءه هذه السيدة، انطلقت "موقعة فان ديزل" حيث جلبت هذه الصورة بمفردها أكثر من 65 ألف تعليق، وأكثر من 67 ألف لايك، وأكثر من 17 ألف "شير"، الغريب أن أغلب المعلقين كانوا مصريين، الأمر الذي جعل النجم العالمي المشهور بأفلام الآكشن يستغيث.

ويبدو أن فان ديزل كتب استغاثته وحولها إلى العربية عن طريق خدمة ترجمة جوجل، لأنها كتبت بلغة ركيكة للغاية وكان هذا نصها: "عزيزي المصريون، لا تعلقوا على هذه الصفحة".

أما قصة الصورة، فترجع إلى زيارة النجم العالمي إلى مصر لزيارة الأهرامات وبعض المناطق السياحية في نوفمبر الماضي، ولكنه لم يقم برفع الصور والفيديوهات التي سجلها في مصر إلا منذ أيام قليلة، لتنطلق التعليقات الساخرة بصورة قياسية ولم يسبق لها مثيل على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".