جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من مرتضى لشوبير: هأقعدك في بيتك..وإن كنت ناسي أفكرك

الاحد 11 ديسمبر 2011 | 12:47 مساءً
108
من مرتضى لشوبير: هأقعدك في بيتك..وإن كنت ناسي أفكرك

شنّ المستشار المصري مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، هجوماً حاداً على الإعلامي المصري أحمد شوبير رئيس قناة مودرن كوره، بعدما قال الأخير إن منصور لن يتنازل عن قضية نادي الزمالك وراهن على ذلك، الأمر الذي دفع مرتضى لمهاجمته وتأكيده أنه على استعداد بأن يمنعه من الظهور الإعلامي مرة أخرى.

منصور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية هاجم لاعب النادي الأهلي السابق، الخميس الماضي أثناء حواره في برنامج "الرياضة اليوم" على قناة دريم الفضائية المصرية، وقال: "من العيب الرهان على نادي الزمالك، لأنني تنازلت لنادي الزمالك كهدية من مرتضى منصور للجماهير الزملكاوية في المئوية".

وأكد الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، أنه يستطيع أن يُعيد شوبير مرة أخرى إلى بيته ويوقف برنامجه، موضحاً أن: "نادي الزمالك أكبر من أية مراهنات تقع بين الطرفين، وأنه كان السبب في منع شوبير من الظهور على الشاشة على مدار 8 أشهر".

مرتضى أضاف خلال لقائه مع خالد الغندور، أن الجميع يعلم أنه صاحب مبدأ ولا يتغير أبداً، و أكد أنه تنازل حباً في نادي الزمالك وليس طمعاً في أي مركز، كما أنه لم يغير موقفه تجاه ممدوح عباس، ثم هدد شوبير قائلاً: "على شوبير أن لا يتحدث في هذا الشأن مرة أخرى حتى لا ينال عقابه، خاصة أن المرأة التي قاموا بالضغط عليها، وتنازلت عن القضية الأخيرة  قامت بمهاتفتي، ونستعد لدخول معركة جديدة".