جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شوقي: واجهنا صعوبات لإعادة شقيقي..وأشكر أسرتي الحمراء

الاحد 11 ديسمبر 2011 | 12:46 مساءً
158
شوقي: واجهنا صعوبات لإعادة شقيقي..وأشكر أسرتي الحمراء

بعد غياب أسبوع عن النادي الأهلي المصري بسبب اختطاف شقيقه، عاد محمد شوقي لاعب وسط الفريق، أمس الجمعة إلى النادي، ووجه الشكر إلى أسرته الحمراء الكبيرة لمساندتهم المستمرة له في هذه الأزمة، مؤكداً على أن هو وأسرته عانوا كثيراً، وواجهوا العديد من الصعوبات لإعادة شقيقه وابن عمته.

الدولي محمد شوقي أعرب عن سعادته بعودة شقيقه أيمن وكريم ابن عمته، إلى المنزل في وقت متأخر من مساء الخميس الماضي، وقال: "عانينا كثيراً طوال فترة غياب شقيقي،    ولكن بالرغم من طول المدة، إلا أن الأمن قام بدوره على أكمل وجه".

شوقي قال-في تصريحات لموقع "أهلي نيوز" إنه حاول التماسك والصمود وقت الأزمة، وأضاف: "الحمد لله استطعت التماسك وقت الشدة، ولكن والدي ووالدتي وشقيقتي كانوا في حالة لا يُرثى لها على الإطلاق، وفي النهاية نسجد لله شكراً على عودة أيمن وكريم السالمة".

لاعب ميدلسبراه السابق أبدى سعادته بالتفاف الجميع حوله، والسؤال الدائم على أحوال أيمن شقيقه، ومتابعة مستجدات الأحداث أولاً بأول، بالإضافة إلى مناشدتهم للجهات الأمنية في أكثر من مرة بضرورة حل الأزمة في أسرع وقت ممكن.

صاحب الـ 30 عاماً  وجه شكره إلى أسرته الثانية وهي النادي الأهلي، بدءاً من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي وجميع أعضاء مجلس الإدارة، مروراً بالجهاز الفني بالكامل برئاسة مانويل جوزيه، بالإضافة إلى جميع اللاعبين، لمساندتهم له في أزمته، كما أنه وجه الشكر للجهات الأمنية والجيش، حيث أنهما لعبا دوراً كبيراً في عودة أيمن وكريم.