جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المرض النفسي يسيطر على فريقي "الكلاسيكو"

الاحد 11 ديسمبر 2011 | 04:48 مساءً
167
المرض النفسي يسيطر على فريقي "الكلاسيكو"

بعد كتاب "ميسي.. الذي يصل دائماً متأخراً"، والذي أظهر الأرجنتيني وكأنه مريض نفسي، والحرب التي شنتها إحدى الصحف الكتالونية على رونالدو، وقالت أنه يُعاني من "عُقدة نفسية"، نشرت مؤسسة "كومونيكار إس جانار" دراسة نفسية لكلاً من ليونيل ميسي وبيب جوارديولا وساندرو روسيل من نادي برشلونة، وكريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو و فلورنتينو بيريز من ريال مدريد.

الصحيفة ذكرت في عددها الصادر الأربعاء الماضي أن البرتغالي رونالدو-26عاماً-: "يشع ثقة كبيرة في نفسه، وشيء من التصنع واللامبالاة في المناسبات العامة"، فيما يبدو الأرجنتيني -24 عاماً- "أكثر خجلاً وعدم طمأنينة"، وأضافت الدراسة أن ميسي-24 عاماً-: "يحاول الحصول على شيء من التعاطف مع متحدثه بأن يبتسم في بداية ونهاية كل مداخلة".

وعن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أشارت الدراسة إلى: "أنه أقوى قبل المواجهة المقبلة"، وبرر معدو الدراسة ذلك عن طريق إشارات مثل "الذقن المرتفعة، والحاجبين المتداخلين، وتحريك الوجه والعنق في مختلف المؤتمرات الصحفية ومرات الظهور الإعلامي".

في المقابل يبدو نظيره رئيس البارسا ساندرو روسيل "يستمتع بمرات ظهوره"، وهو الأمر الذي يُلاحظ في جفنيه المتثاقلين وجسده المتمايل وضحكته المغتصبة.