جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة مايكل جاكسون تقتحم عالم الفن

الاحد 11 ديسمبر 2011 | 03:55 مساءً
1464
ابنة مايكل جاكسون تقتحم عالم الفن

اقتداءً بالمثل القائل "ابن الوز عوّام"، تقتحم باريس جاكسون "13 سنة" ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون عالم الفن، حيث من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الجديد "لندنز بريدج آند ذى ثرى كيز" أو "جسر لندن والمفاتيح الثلاثة".

ستيفن سوبيكي منتج الفيلم قال-لموقع مجلة "بيبول" الإلكتروني-"إنها تريد أن تصبح    ممثلة..إنها تريد تقليد والدها، وتقدم شيئاً جيداً للعالم من خلال إنتاجنا"، ولفت إلى أن نصف إيرادات الفيلم ستذهب لصالح المدارس.

ويبدو أن الفتاه تريد أن تخطف الأضواء لها، فبالإضافة للفن، ظهرت باريس وهى ترتدي ملابس لاعبة كرة قدم، وقد انضمت إلى فريق المدرسة؛ لتثبت أن الفتيات قادرات على السيطرة في هذا المجال، إذ تعتبر هي أول فتاة في تاريخ مدرستها في لوس أنجلوس تنضم إلى فريق كرة القدم.