جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الجوكر: لم أتهجم على الشافعي.. والصحفي: تقدمت بشكوى ضده

الاحد 11 ديسمبر 2011 | 03:45 مساءً
597
الجوكر: لم أتهجم على الشافعي.. والصحفي: تقدمت بشكوى ضده

صرح أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، بأنه لم يتهجم على صحفي اليوم السابع فتحي الشافعي، مُشيراً إلى أنه ذهب ليتحدث معه عن الأخبار الخاطئة التي ينشرها بخصوصه، والتي من شأنها إحداث الوقيعة بينه وبين الجهاز الفني.

جوكر القلعة الحمراء أوضح- في اتصال هاتفي ببرنامج "الأهلي اليوم" المذاع على قناة الأهلي- أن ما حدث مع الصحفي لم يتعدى المشادة الكلامية، وقال: أنا لم أتعد على الصحفي بالضرب مثلما ذكر، ولكني تحدثت معه بهدوء عن أخبار كتبها حول خلافات بيني وبين مانويل جوزيه، وطلبت منه التحقق مما يكتبه، فقال لي لا شأن لك فأنا حر، وأكتب ما أريد".

لاعب شيلفد الإنجليزي السابق أضاف: "طالبت الصحفي بتحري الدقة فيما يكتبه، خاصةً وأنه متواجد بالنادي يومياً"، وتابع: "أنا أحترم كل الناس، وأقدر الصغير والكبير، وأنا نسيت الموضوع، وكأنه لم يكن، وأقدر دور الصحافة جيداً، لوقوفها بجانبي في العديد من المواقف".

في نفس السياق، أكد فتحي الشافعي لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، على أن أحمد فتحي حاول التهجم عليه عقب التدريب الصباحي للفريق وتجاوز في حقه، مُشيراً إلى أن الصحفيين المتواجدين بالنادي تتدخلوا لإنقاذ الموقف قبل أن يتطور للاشتباك بالأيدي.

صحفي اليوم السابع أوضح أنه تقدم بمذكرة إلى المقدم محمد مرجان، مدير فرع النادي الأهلي، بالجزيرة لعدم تواجد اللواء محمود علام، مدير عام النادي، الذي تعهد برفع الأمر  إلى مجلس إدارة الأهلي لاتخاذ اللازم، وردع اللاعب في حالة ثبوت الاعتداء عليه، مؤكداً التزام الأهلي ومسئوليه بالتقاليد والمبادئ.

تفاصيل الواقعة تعود إلى انتقاد الشافعي أداء أحمد فتحي في مباراة اعتزال عبد الستار صبري لاعب طلائع الجيش، بل أكد على عدم رضا البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق،  عن مستوي اللاعب وتهديده بالدكة، وهو الأمر الذي نفاه الجهاز الفني بالنادي الأهلي واللاعب.