جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"تحويشة" عمر عماد متعب "طارت" بسبب يارا نعوم

الاثنين 12 ديسمبر 2011 | 10:59 صباحاً
1321
"تحويشة" عمر عماد متعب "طارت" بسبب يارا نعوم

5 ملايين، و575 ألف جنيها كانت تكلفة زواج لاعب نادي الأهلي عماد متعب على ملكة جمال مصر سابقا يارا نعوم، هذه التكلفة كانت كفيلة بأن يدخل متعب في أزمة مالية، ولكنها "غير معلنة".

ورغم أن متعب قام بشراء شقة في حي "المعادي" قيمتها 4 ملايين جنيه لتمثل عش الزوجية، إلا أن مصادر مقربة منه أكدت أنه كان ينوي شراء "فيلا" أغلى وأكبر حجما، ولكن ظروفه المالية لم تساعد، خاصة في ظل الأزمة التي يعيشها نادي الأهلي، التي ساهمت بدورها في تأخر حصوله على مستحقاته.

أما باقي تكلفة الزواج فكانت مخصصة للحفل الأسطوري الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى وكلفه مليون جنيه حصل منها عمرو دياب وحده على 300 ألف جنيه مقابل غنائه لمدة ساعة، بينما كلفه فستان زفاف يارا ناعوم 300 ألف جنيه ودفع له 25 ألف جنيه جمارك، واستضاف الكوافير اللبناني الخاص بعروسه لمدة يومين بالفندق الذي أقيم به حفل الزفاف الجمعة الماضي.

الخبثاء على موقع التواصل الاجتماعي علقوا على ذلك بقولهم إن متعب "يحمد الله" أنه في أزمة، وإلا لكان صرف على زواجه أضعاف هذا المبلغ، لأنه لا يحرم زوجته من شيء".

أما متعب نفسه فألقى بكل التعليقات على فرحه عرض الحائض واستغل الإجازة التي حصل عليها من فريقه وطار مع عروسه لقضاء شهر العسل في جنوب شرق آسيا، ورصد لذلك ما يقرب من ربع مليون جنيه.