جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيق شوقي: الشرطة أنقذتنا من العصابة..واللاعب: هأذبح عجل

الثلاثاء 13 ديسمبر 2011 | 10:12 صباحاً
277
شقيق شوقي: الشرطة أنقذتنا من العصابة..واللاعب: هأذبح عجل

صرح أيمن شوقي، شقيق الدولي محمد شوقي لاعب وسط النادي الأهلي، بأن ضباط الشرطة هما من أطلقوا سراحه هو وكريم ابن عمته، بعدما اقتحموا المنزل الذي تم احتجازهم فيه لمدة أسبوع طوال فترة اختطافهم، في بحيرة المنزلة بالدقهلية.

أيمن سرد تفاصيل واقعة اختطافه لـ"صدى البلد"، قائلاً إن المكان الذي تم خروجهم منه إلى البحيرة في منطقة تقع خلف المستشفى النفسية بدائرة حي الضواحي، حيث تم وضعه بأحد اللنشات، ووُضع كريم في لنش آخر.

وبعد اختطافه ركب معه في سيارته 3 أشخاص حاملين السلاح، وكان يُشاهد ابن عمته أمامه في سيارة ربع نقل بها اثنان، أحدهما وضع قدمه على رأس كريم للسيطرة عليه، وأكد على أن جميع الخاطفين كانوا يرتدون ماسكات لتغطية وجوههم.

كريم الذي تم اختطافه مع أيمن أضاف أنهم شعروا بأن وقت إطلاق سراحنا قد اقترب، بعد تأكيدات الخاطفين أن أسرتهما جهزت مبلغ الفدية، وفي اليوم التالي سمعا صرخات عالية، وأصوات طلقات نيران من خارج المكان الموجودين به، ثم فوجئا بمن يكسر عليهما الحجرة، وتم اصطحابهما سوياً بعد أن رفضا أن يتركا بعضهما البعض فترة طويلة لعدم ثقتهما فيمن وصلا إليهما.

الشرطة كانت قد ألقت القبض على اثنين من المتهمين بخطف شقيق شوقي وقريبه، ومازالت التحقيقات جارية للقبض على باقي أفراد التشكيل العصابي.

في نفس السياق، أكد محمد شوقي أنه سيقوم بـ"ذبح عجل" خلال الأيام القليلة القادمة، داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، بعد نجاة أيمن وكريم من أيدي المختطفين، وعاودتهما سالمين لأسرهما.