جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم: لقب "سفيرة الطفولة" حلمي الذي تحقق

الثلاثاء 13 ديسمبر 2011 | 04:02 مساءً
855
نانسي عجرم: لقب "سفيرة الطفولة" حلمي الذي تحقق

كشفت الفنانة اللبنانية عن أنها خائفة جداً من خوض تجربة التمثيل، رغم أن أصدقائها يخبرونها بأن لديها الموهبة، إلا أنها تريد أن تركز على موهبتها الغنائية فقط.

نانسي قالت إنها تشعر بأنها لن تُقدم أبداً على خطوة التمثيل، على الرغم من مشروع الفيلم  الذي كان من المفترض أن تنتجه شركة أرابيكا ميوزيك لها، لافتة إلى أنها سوف تُخرج طاقاتها التمثيلية في كليباتها، لأنها تخشى من تجربة التمثيل.

النجمة اللبنانية أعربت عن سعادتها بلقب سفيرة الأمم المتحدة في الشرق الأوسط الذي كانت قد حصلت عليه من قبل صندوق دعم الطفولة في الأمم المتحدة، مشيرة إلى إنها تعتبره حلمها   الذي تحقق، مبرره ذلك بقولها:" لا شعور أجمل من شعور العطاء خاصة للأطفال".

عجرم أكدت على أنها تهتم كثيراً بعيد الكريسماس الذي تنتظره كل عام بفارغ الصبر، و تعتبره أهم من عيد مولدها، كونه يحقق لها أمنيتها باجتماع كل أفراد العائلة التي تحضر   لهذه الليلة المنتظرة، بحسب حوارها للبرنامج الإذاعي "بحث و تحرّي" الذي تعده وتقدمه الإعلامية اللبنانية باتريسيا هاشم.

نانسي عجرم ستحيي حفل ليلة رأس السنة في دولة قطر، حيث ستجتمع مع معجبيها لتغني   لهم أجمل أغنياتها و تستقبل معهم السنة الجديدة.