جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميليتو يحصد جائزة "صندوق القمامة الذهبي" لعام 2011

الثلاثاء 13 ديسمبر 2011 | 04:56 مساءً
866
ميليتو يحصد جائزة "صندوق القمامة الذهبي" لعام 2011

بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وتعرضه لعدة إصابات أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، حصد الأرجنتيني دييجو ميليتو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، جائزة "صندوق القمامة الذهبي"، بعد اختياره أسوء لاعب في الدوري الإيطالي عام 2011.

ميليتو حصل على المركز الأول بـ 3099 صوت، في الاستفتاء الذي أجراه برنامج "كاتر سبورت" على إذاعة "راي راديو 2"، لأسوأ لاعب في الدوري الإيطالي، مُتفوقاً على ثنائي اليوفنتوس كارفالهو أماوري بـ 2991 صوت، وميلوس كراسيتش بـ 2180 صوت.

صاحب الـ 32 عاماً اُختير لجائزة "بيدوني دي أورو"، بعد تراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وتعرضه لعدة إصابات أبعدته عن مستواه المعهود، وإهداره للفرص السهلة أمام المرمى، على الرغم من أنه كان أحد المتألقين تحت قيادة جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق، بالإضافة إلى أنه ساهم في تتويج إنتر ببطولات الكالتشيو، وكأس إيطاليا، ودوري أبطال أوروبا عام 2010.

القائمة النهائية للجائزة ضمت بجوار ميليتو، رباعي اليوفي ميلوس كراسيتش ولوكا توني و أماوري، وفيليبي ميلو الذي غادر الفريق لتركيا، أدريان موتو مهاجم تشيزينا، إدواردو حارس جنوه، سانتاياجو سيلفا لاعب فيورنتينا، بالإضافة إلى لاعبي الإنتر ماورو زاراتي، والأورجواني دييجو فورلان هداف كأس العالم 2010.