جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا سمير غانم: أنا دلوعة جدا.. وهذه مواصفات فارس أحلامي

الاربعاء 14 ديسمبر 2011 | 11:35 صباحاً
518
دنيا سمير غانم: أنا دلوعة جدا.. وهذه مواصفات فارس أحلامي

أكدت الفنانة المصرية الشابة دنيا سمير غانم أنها لا تهرب من الحب والزواج، مشيرة إلى أن الحب كالقدر الذي يهبط على الإنسان فجأة، نافية وجود علاقة عاطفية بينها وبين تامر حسني أو أحمد مكي، بينما حددت مواصفات فارس أحلامها التي تريد أن ترتبط به، وأول شروطها أن يكون "دمه خفيف".

دنيا قالت: "كنت مثل كل البنات أحلم بزوج مثل أبي في حنانه وخفة دمه، ولكن أي بنت لن تجد زوجا مثل أبيها، ولهذا أصبحت أفكر بشكل عملي، وأصبحت مواصفات الزوج عندي أن يكون أولا دمه خفيف جدا، ثم أن يكون حنونا، وأن يتقبل عملي كممثلة وفنانة لأن شغلي مهم جدا بالنسبة لي".

الفنانة الشابة لديها استعداد لأن تترك الفن من أجل زوج المستقبل، وقالت –في حوار مع مجلة كلام الناس-: "لو طلب مني هذا الطلب واستجبت له فلابد أن أكون "بموت فيه موت" وأن يكون على علم بأنه يمكن أن يعوضني عن "شغلي" لأن هذا الشغل هو الشيء الوحيد الذي أجد فيه نفسي".

وعن حقيقة علاقة الحب التي قيل أنها تجمع بينها وبين تامر حسني قالت: "هذه كلها مجرد شائعات، وبالنسبة لتامر حسني فقد كان من الطبيعي أن تنطلق علينا الشائعات ونحن نعمل معا في نفس الشركة، وقد قرب بيننا العمل فأصبحنا أصدقاء، وفكرنا في عمل دويتو معا، وبدأنا فيه بالفعل، ولكنه لم يكتمل، لقد كنا معظم الوقت معا، وساعتها لم يقولوا إن هناك قصة حب بيننا بل زوجونا بالفعل، ونفس القصة تكررت حيث ظهرت مع "مكي" في أكثر من عمل".

علاقة دنيا بأختها الممثلة إيمي علاقة مميزة مثلما أكدت دنيا، ولكن بينهما اختلافات وضحتها بقولها: "إيمي شاطرة جدا، وأنا دلوعة جدا، وهي تملك من القبول ما يجعل منها ممثلة رائعة، وهي تقف معي وإلى جانبي منذ عشر سنوات، منذ بدأت التمثيل، لأنني كنت أخاف من كل شيء، فكانت ترفع من روحي المعنوية، وتشد من أزري، وأنا على عكسها تماما، فهي تعتمد على نفسها في كل شيء، بمعنى أنها لم يحدث يوما أن ذهبت لمقابلة مخرج أو منتج وطلبت أن يذهب معها أحد، بينما كنت أنا أذهب بصحبة أبي أو أمي، أما اشتراكنا في عمل واحد فيكون مصدر سعادة لنا نحن الاثنين".

ولأن الأخوة هي التي تكسب في النهاية، وليس المنافسة، فحينما يأتي عمل لأحد من الأختين فالأخرى تفرح، وتؤكد دنيا أنهما يأخذان برأي بعضهما في الأعمال الفنية على طول الدوام، خاصة أن دنيا تمشي في الفن في "سكة" وإيمي "سكة" تانية خالص".