جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راندة مرعشلي: علاقتي بزوجي جيدة..وابنتي أساس سعادتي

الاربعاء 14 ديسمبر 2011 | 03:32 مساءً
570
راندة مرعشلي: علاقتي بزوجي جيدة..وابنتي أساس سعادتي

صرحت الفنانة السورية راندة مرعشلي بأنها لا تهتم بأي شائعات تتردد حولها، ولعل أخرها شائعة تعرضها لحادث سير، فهي تتجاهل الشائعات تماماً، ولا تعطيها أي اهتمام، موضحة أن المهن التي تعمل تحت دائرة الضوء دائماً ما يكون أصحابها معرضين لأقاويل أكثر من غيرهم.

راندا أشادت بوقوف زوجها نورس عبود بجانبها ومساندته لها في عملها الفني، وقالت:"علاقتي جيدة جداً بزوجي، وهو يتفهم ظروف عملي، ويقدره بشكل كبير، مما يساعدني نفسياً ومعنوياً في المتابعة والاختيار".

أما عن ابنتها، فأكدت مرعشلي-في حوار مع مجلة لها-على أنها أساس السعادة في حياتها، ولفتت إلى أنها تحاول ألا تغيب عنها كثيراً، حتى أنها ابتعدت عن الوسط الفني لفترة بعد ولادتها كي ترعاها بشكل كامل.

يُذكر أن الفنانة راندة مرعشلي تعرضت لحملة شائعات كبيرة مؤخراً منها تعرضها لحادث سير، انتقلت على أثره للمستشفى ودخولها في حالة غيبوبة كاملة، كما تعرضت أيضاً لشائعة وجود قصة حب بينها وبين الفنان المصري هاني شاكر، بعدما جسدت دور موديل في أحد كليباته الغنائية.

الأمر الذي أزعج الفنانة السورية وسرعان ما نفته ، مؤكده على أن شاكر فنان كبير ورجل محترم ومرتبط بعلاقة وطيدة مع عائلته، وهي أيضاً مرتبطة بزوجها، و لن تقبل بمثل هذه الشائعات.