جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دعوى أحمد فلوكس ضد "بانوراما".. كيديه

الخميس 15 ديسمبر 2011 | 11:33 صباحاً
203
دعوى أحمد فلوكس ضد "بانوراما".. كيديه

نفى مهدي عويس رئيس مجلس إدارة "بانوراما" للإنتاج الإعلامي كل ما ردده الفنان الشاب أحمد فلوكس بأنه لم يحصل على مستحقاته المالية من الشركة نظير مشاركته في مسلسل "احنا الطلبة" الذي أنتجته الشركة وعرض في شهر رمضان الماضي، مؤكدا أنه حصل عليها بالكامل وأن الشركة لديها مخالصة مالية تتضمن ذلك.

نفي عويس جاء ذلك بعد أن الاتهامات بالنصب التي وجهها فلوكس للشركة، أنه لم يحصل على مستحقاته وردد في جميع وسائل الإعلام رفضه التعامل مع بانوراما مرة أخرى.

مهدى عويس أشار إلى أن ادعاء فلوكس ليس له أساس من الصحة، ووصفها بـ"الفبركة"، وعلل ذلك بأنه لم يتلق أي اتصال من نقابة الممثلين، لذلك حرص على الاتصال بالنقابة لمعرفة الحقيقة فلم يجد أي شكوى مقدمة ضد الشركة، وقال إن كل ما تردد من قبيل الشائعات التي تهدف إلى عرقلة نجاح الشركة وتقدمها في الإنتاج الدرامي والسينمائي.

الجديد بالذكر أن أحمد فلوكس كان قد أعلن أنه تقدم بدعوى قضائية ضد شركة "بانوراما دراما" بعد إخلالها بشروط التعاقد المبرم بينهما حيث رفضت الشركة دفع مستحقاته المالية، كما أعلن أنه تقدم أيضا بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية اتهم فيها الشركة بسلب حقه حيث أنه تسلم من الشركة فقط 15% من أجره الذي يصل إلى 600 ألف جنيه.