جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مواجهة نارية بين أبو تريكة في مواجهة كريستيانو

الخميس 15 ديسمبر 2011 | 11:41 صباحاً
120
مواجهة نارية بين أبو تريكة في مواجهة كريستيانو

يتطلع الشارع الرياضي المصري، وعشاق النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة بين ناديهم المفضل والنادي الملكي الأسباني (ريال مدريد) الصيف المقبل.

الكثير اعتبر هذه المباراة سوف تشهد تحديا خاصة بين نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

يأتي ذلك في ظل وجود اتجاه قوي لدى النادي الأهلي بالموافقة على مواجهة ريال مدريد الإسباني وديا الصيف المقبل، بناء على عرض قدمته إحدى شركات التسويق الأوروبية.

ومن ناحية أخرى وافق النادي الأهلي المصري على مواجهة فريق فريق بايرن ميونيخ الألماني، خلال شهر يناير المقبل، وديا بالعاصمة القطرية الدوحة.

هادي خشبة ،المنسق العام للجنة الكرة بالنادي الأهلي، قال : لقد وصلنا عرضا من إحدى شركات التسويق الرياضي بأوروبا، خلال الفترة الماضية للاتفاق على مباراة ودية بين الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني بالدوحة، أحد يومي 7 أو8 يناير المقبل وأضاف خشبة: ” لجنة الكرة تدرس حاليا مع الجهاز الفني للفريق، رغبته في تأجيل مباراة الإنتاج الحربي مع الأهلي في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم 7 يناير المقبل، قبل التقدم بطلب التأجيل لإتحاد الكرة.