جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيا عبد السلام تدافع عن ملابسها المثيرة في مهرجان دبي

السبت 17 ديسمبر 2011 | 10:45 صباحاً
1168
هيا عبد السلام تدافع عن ملابسها المثيرة في مهرجان دبي

بعد الانتقادات التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" و"تويتر" حول ملبسها بمهرجان دبي السينمائي، دافعت الفنانة الكويتية هيا عبد السلام عن نفسها قائلة: "إن الإنسان حر، والفنانة هي الحلقة الأضعف في هذا المجتمع، إذ يُطلب منها تؤدي كل الأدوار بينما هي مطالبة بالحفاظ على العادات والتقاليد".

هيا أوضحت – في حوارها لمجلة أنا زهرة- أنها حضرت المهرجان لأنّها ترغب في مشاهدة الأفلام وليس من أجل عقد اتفاقات أو مفاوضات مع المنتجين الذين يشاركون عادة في مناسبات مماثلة.

وحول ما تردد عن جنسيتها بأنها ليست كويتية، هيا عبد السلام أبدت استياءها مما أثير حول جنسيتها، مؤكدة أنها كويتية الأصل وأنها لا تعطي أي اهتمام لمثل هذا الكلام الفاضي- علي حد قولها- وأنها لو توقفت عند هذا الكلام، سيعطّل ذلك مشوارها ويشتّت تركيزها.

وعن أجرها في الأعمال الفنية، هيا قالت إنها الأعلى أجراً من بين نجمات جيلها، وأن أجرها لا يخضع لمعايير النص أو المنتج والنجوم المشاركين في العمل، مشيرة إلى أنه لا يمكن مقارنتها بالفنانة شجون الهاجري، وهند البلوشي، نظراً إلى اختلاف خطها الدرامي عنهما.

الفنانة الكويتية أعربت عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته على مستوى الدراما الكويتية، إذ جعلتها تحظى بشعبية واسعة على مستوى الخليج، مما ساهم في تلقيبها بـ"بيبي فيس"، وهو اللقب الذي تحبّه وتراه مناسباً لها.