جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

متعب: الإعلام جعلني من نجوم هوليود

السبت 17 ديسمبر 2011 | 11:02 صباحاً
342
متعب: الإعلام جعلني من نجوم هوليود

أعرب المهاجم الدولي عماد متعب، لاعب النادي الأهلي، عن استيائه من تضخيم وسائل الإعلام المختلفة لتكاليف حفل زفافه وشهر العسل، لدرجة جعلته يشعر وكأنه أحد نجوم هوليود، مؤكداً أن الحفل كان مناسباً له ولزوجته باعتبارهما شخصيات عامة.

عريس القلعة الحمراء، أكد أن حفل زفافه لم يكن مُبالغ فيه مثلما وصفه بعض الإعلاميين، وقال: "بعض وسائل الإعلام بالغت في تكاليف حفل الزفاف وشهر العسل، لدرجة جعلته يشعر بأنه من نجوم هوليود أو شهريار تلك الشخصية الشهيرة في مسلسل ألف ليلة وليلة المعروف عنها البذخ".

صاحب الـ 28 عاماً، صرح لموقع "يورو سبورت عربية": "تكاليف حفل زفافي كانت عادية للغاية، فقد كانت مناسبة لي ولزوجتي باعتبارنا من الشخصيات العامة، ولم يكن الحفل مُبالغ فيه كما تحدث بعض الإعلاميين".

وأضاف متعب أنه لم ولن يلتفت لمثل هذه الأمور، وقال: "كل ما أحزني هو المبالغة وعدم الصدق فيما يُكتب، فضلاً عن إصرار البعض على إقحام حياة المشاهير الشخصية بمعلومات غير صحيحة".

وكانت بعض وسائل الإعلام، قد شنت هجوماً عنيفاً على اللاعب لإسهابه في مصاريف حفل الزفاف، مؤكدين أنه أنفق حوالي 5 ملايين و575 ألف جنيه علي زواجه من يارا نعوم ملكة جمال مصر سابقاً، سواء لشراء شقة أو للفندق الذي أقيم فيه الفرح، بالإضافة إلى المقابل المادي الذي حصل عليه عمرو دياب.

كما أكدت الصحف أن فستان العروس تخطى ثمنه الـ300 ألف جنية ودفع له 25 ألف جنية جمارك، واستضاف الكوافير اللبناني الخاص بيارا لمدة يومين بالفندق الذي أقيم به حفل الزفاف.