جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوارديولا يُحفز لاعبيه "جنسياً" للفوز بمونديال الأندية

السبت 17 ديسمبر 2011 | 12:21 مساءً
718
جوارديولا يُحفز لاعبيه "جنسياً" للفوز بمونديال الأندية

في وسيلة جديدة لتحفيز لاعبيه للفوز بكأس العالم للأندية؛ وإراحتهم نفسياً، قرر بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني، السماح للاعبيه باصطحاب زوجاتهم وصديقاتهم معهم في اليابان، وممارسة الجنس معهم.

جوارديولا سمح لزوجات لاعبي فريقه وصديقاتهم اللاتي سافرن مع الفريق إلى اليابان للمشاركة في بطولة العالم للأندية، بممارسة الجنس مع أزواجهم قبل مواجهة فريق السد القطري، وهي المباراة التي انتهت بفوز البارسا برباعية نظيفة، وصعوده إلى نهائي البطولة لمواجهة سانتوس البرازيلي.

وكان المدير الفني لنادي برشلونة، قد اتخذ نفس الإجراء خلال مشاركة الفريق في نفس البطولة عام 2009، التي أقيمت بالإمارات آنذاك، ونجحت تلك المبادرة حينها وأحرز البارسا اللقب، بالفوز على استوديانتس دي لابلاتا، وهو الأمر الذي دفع المدرب لتكرارها.

وعلى رأس اللاعبين الذين اصطحبوا عائلاتهم معهم إلى اليابان، نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اصطحب صديقته معه، والظهير البرازيلي ماكسويل، فضلاً عن جوارديولا نفسه.

على صعيد آخر، قام نجوم برشلونة بلقاء 13 طفلاً من ضحايا زلزال توهوكو الذي ضرب اليابان في مارس الماضي، وأجبر الكثير على ترك منازلهم، وذلك أثناء زيارتهم لمعهد سيرفانتيس في طوكيو بحضور السفير الإسباني في اليابان، وأهدوا الأطفال قمصاناً خاصة بالفريق.