جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التابعي: سعيد بعودة الأمن.. والـ 90 ألف جنية

السبت 17 ديسمبر 2011 | 10:23 صباحاً
160
التابعي: سعيد بعودة الأمن.. والـ 90 ألف جنية

أعرب بشير التابعي مدافع طلائع الجيش، عن سعادته باسترداد الشرطة المصري لعافيتها؛ وعودة الأمن والأمان تدريجياً للشارع المصري، مُشيراً إلى أنهم بذلوا جهوداً مكثفة لاسترداد مبلغ 90 ألف جنية كانت قد سرقت منه في شهر أكتوبر الماضي على أيدي بلطجية.

قوات الشرطة بقسم مدينة نصر، تمكنت من القبض على أحد الثلاثي الذين قاموا بسرقة التابعي، بعدما داهمت الشرطة منزله بشارع الفالوجة في مدينة نصر، واعترف المتهم أمام النيابة بارتكابه للوقعة بجانب أثنين آخرين، وتكثف قوات الأمن جهودها لإلقاء القبض عليهما.

مدافع نادي الزمالك السابق، أكد لـ"اليوم السابع": "أنه سعيد للغاية بعد عودة الأمن تدريجياً إلى الشارع المصري، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلها رجال الشرطة بقسم مدينة نصر معه، وبإسراعهم في تلبية ندائه بالقبض على أحد أفراد مرتكبي الوقعة".

وأوضح التابعي أنه تلقى رسالة من شركة المحمول تفيد برقم هاتف الشخص المتورط في عملية السرقة وعنوانه أيضاً، وعلى الفور قام بالذهاب إلى قسم مدينة نصر وإبلاغ الشرطة، والتي لم تتوان في الذهاب معه والقبض على أحد سارقيه.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى أواخر أكتوبر الماضي أثناء عودة اللاعب إلى منزله بالتجمع الخامس، حيث قام ثلاثة مجهولين بسرقة 90 ألف جنية بالإكراه من سيارته بجانب هاتفه المحمول، بعدما قاموا بتهديده بأسلحة النارية.