جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المونديال يُعيد بيكيه وشاكيرا للظهور من جديد

السبت 17 ديسمبر 2011 | 12:18 مساءً
488
المونديال يُعيد بيكيه وشاكيرا للظهور من جديد

نفياً لكل الخلافات التي تتردد بين الحين والآخر، وبعد غياب فترة طويلة عن عدسات المصورين، جاءت بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً باليابان لتظهر كلاً من جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، وصديقته المطربة الكولومبية شاكيرا من جديد جنباً إلى جنب.

مدافع برشلونة ظهر بصحبة صديقته المطربة العالمية في اليابان بعدما سمح بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة، للاعبيه باصطحاب زوجاتهم وصديقاتهم معهم في طوكيو العاصمة اليابانية التي تستضيف المونديال، سافر بيكيه بصحبة جدته قبل أن تصل شاكيرا بعدها بيوم واحد فقط، وقضى الثنائي لحظات رائعة في يوم الراحة الذي منحه جوارديولا للاعبيه لقائه مع عائلاتهم، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية؛ التي تتخذ من إقليم كتالونيا مقراً لها.

بيكيه وشاكيرا قضيا لحظات رائعة في طوكيو، وقاما بالتجوال في شوارعها ومشاهدة المتاجر هناك، وتسبب في وجود المطربة الكولومبية في ازدحام شديد أثناء تجولها مع مدافع البارسا، قبل أن تعود معه إلى فندق "ماندارين" الذي يُقيم فيه لاعبو برشلونة مع عائلاتهم، ولكنها لا تُقيم معه في نفس الفندق، حيث أنها تُقيم في فندق قريب منه.

ومن جانبها، قالت شاكيرا صاحبة الأصول اللبنانية: "أنا سعيدة جداً مع جيرارد بيكيه، إنه الرجل الذي جعلني أشعر بالسعادة، ومحظوظة أنني وجدته".

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الكتالوني، صعد للمباراة النهائية بعد فوزه على السد القطري بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وسيُقابل سانتوس البرازيلي غداً الأحد على لقب كأس العالم للأندية.